3
7
السعودية

السعودية تزف خبر سار لجميع المقيمين والسعوديين

صحيفة المختصر – السعودية – أصدر الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي عن إطلاق أكبرمدينة ثقافية ورياضية وترفيهية جودة في المملكة، وذلك في منطقة القدية جنوب غرب العاصمة الرياض، على مسافة 334 كيلوجرام متر مربع، في منطقة سفاري كبرى.
حيث أبان ولي ولي العهد أن المشروع سيضم مدينة six flags الترفيهية، وأن صندوق الإستثمارات العامة هو المستثمر الرسمي في المشروع، إلى طرف نخبة من كبار المستثمرين المحليين والعالميين.
وأوضحت التفاصيل أن حجر الأساس لهذا المشروع العملاق قد جرى حالته في عام 2018 وسوف يتم إفتتاح الفترة الأولى منه في عام 2022متوقعا أن يشتمل المشروع أجود الوجهات الترفيهية الهامة التي تخطى خيارات متفاوتة تجذب العائلات والأصدقاء للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات.
حيث نوهت المصادر أن متوقع أن يشتمل مشروع القدية أربع فرق أساسية هي: الترفيه، رياضة السيارات، الرياضة، والإسكان والضيافة، إذ يقدم المشروع بيئات مثالية ومتنوعة تضم مغامرات مائية ومغامرات في الهواء الطَّلق وتجربة برية ممتعة.
وسوف يشتمل كذلك رياضة المركبات لمحبي رياضة مركبات الأوتودروم والسرعة بإقامة نشاطات ممتعة للمركبات طيلة العام، ومسابقات رياضية شيقة وألعاب الواقع الافتراضي بتقنية الهولوغرام ثلاثي الأبعاد، إلى طرف مُتتالية من أرقى البنايات المعمارية والفنادق بأفضل المقاييس والمواصفات العالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى