3
7
السعودية

صور: العثور على طرف خيط في واقعة اختفاء فتاة كويتية بالدلم

صحيفة المختصر – استمرار الجهات الأمنية منذ يوم الثلاثاء بحثها عن شابة تبلغ من العمر ١٨ عامًا فُقدت في مركز الرغيب في محافظة الدلم، وتشارك بالبحث مجموعات تطوعية وإنقاذية بالطائرات والسيارات في مقدمتها فريق عون وغوث.
وطبقًا للتفاصيل التي رواها عمها، فإن الفتاة تعاني من مسٍّ وخرجت يوم الثلاثاء مع أهلها لمكة المكرمة لأداء العمرة والاغتسال بماء زمزم، وعند وصولهم هناك رفضت الدخول وأدخلوها بنقلها بعربة وأتموا جلهم العمرة.
وأضاف: أثناء تأديتهم العمرة تكلم الجان على لسانها متوعدهم؛ لأنهم أدخلوها الحرم بالإكراه وبعد هذا رجعوا لمنزلهم في الصباح، وعند نحو الساعة الـ ٨ في صباح نفس اليوم أخذت حقيبتها وخرجت من غير علم أهلها وترتدي ثوبًا يَرفَعْ اللونين الأبيض والأسود، مناشدًا بالبحث عنها؛ بسبب أن أبويها يعيشان ظروفًا صعبة”.
وفي سياقٍ مرتبط إستلمت جمعية عون للبحث والإنقاذ بلاغًا عن شابة مفقودة في الرغيب في محافظة الدلم جنوب الرياض، فقررت هيئة تصديق المشاركات في الجمعية المشاركة والبحث عن الضائعة وتجاوب الأعضاء سريعًا؛ نظرًا لحرج الحالة ومساندة لأهل الضائعة وتداركًا للوقت.
وبدأ الأعضاء البحث من خلال ٢٥ سيارة، وفي اليوم الاتي إشتركت ٩ مركبات وبلغت قمة البحث ذلك اليوم وساند ٣٩ عضوًا من جمعية عون البحث بنحو دقيق ومسح كامل للأماكن المتوقعة، وشمل البحث ترجل الأعضاء والبحث في المزارع والأماكن التي لا تمتد إليها المركبات وعثروا على شال يرجع للفتاة، وشدد أهِل الضائعة أنه يرجع إليها؛ مما ضاعف الجهود ولا يزال البحث جاريًا عنها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى