3
7
السعودية

طريقة التسجيل في معرض وظائف 2018 بالسعودية

معرض الوظائف 2018، هو إحتمالية مناسبة لأصحاب العمل في الحصول على احتياجاتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية الاختصاصية والذي يقام في المرحلة من 22 – 25 تشرين الأول 2018 أسفل عناية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، والذي تنظمه غرفة الشرقية بالمشاركة مع مؤسسة معارض الظهران الدولية ” الظهران إكسبو “، باشتراك عدد من الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة بتنمية وتطوير الموارد البشرية، وذلك على أرض معارض الشركة بالخبر.
يشكل المعرض قناة مهمة لطالبي العمل ويفتح المدى أمام الكفاءات الوطنية، التي تنظُر عن فرص وظيفية تبرز من خلالها طاقتها، وتحقق تطلعاتها الشخصية، وتدعم الخيارات التنموية الوطنية التي تعمل على احراز رؤية المملكة 2030 حيث يساهم في المعرض فرقة من الشركات والمؤسسات وبعض الجهات الحكومية مثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
رؤية المعرض ورسالته
أن يكون معرض وظائف الخيار الأفضل في التوظيف للمؤسسات وطالبي العمل في المنطقة الشرقية وذلك للعمل على أن تظل غرفة الشرقية أبرز الداعمين والمساندين لسياسة إيواء الوظائف وتقديم فرص العمل للمواطنين.
أهداف المعرض
يعد المعرض إحتمالية مناسبة لطالبي العمل من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات لتسويق أنفسهم على المؤسسات المشاركة والتنافس على الوظائف وذلك من خلال فرقة من الأهداف والتي يشتغل على تحقيقها وهي كما يلي:
1. سند مساعي إيواء الوظائف
2. إبراز دور قطاع الأعمال في إتاحة فرص شغل للمواطنين.
3. إتاحة احتياجات قطاع الأعمال من الموظفين السعوديين.
4. التراسل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والوظائف.
5. تبادل الخبرات والممارسات بين المشتركين في نطاق مديرية الموارد البشرية والتوظيف.
6. خلق جو من الوعي المهني وتطوير المهارات والقدرات بين راغبي العمل من خلال التخطيط السليم لمستقبلهم المهني لا سيما في تعيين الاختصاص والمهنة الأنسب لمؤهلاتهم وقدراتهم.
7. بثّ مفهوم الثقافة المهنية في المجتمع.
مواعيد الحضور بالمعرض
– الإثنين 22/ 10/ 2018 الحضور للذكور فحسب في تمام الساعة 10.30 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.
– الثلاثاء 23/ 10/ 2018 الحضور للذكور فحسب في تمام الساعة 10 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.
– الأربعاء 24/ 10/ 2018 الحضور للذكور فحسب في تمام الساعة 10 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.
الخميس 25/ 10/ 2018 الحضور للعائلات في تمام الساعة 10.30 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.
كيفية التسجيل بالمعرض
يمكنك التسجيل لحضور المعرض من خلال الرابط الاتي http://wadaef.is.sa/register/ عن طريق تعبئة نموذج التسجيل والذي يستلزم منك إدخال المعلومات التالية: رقم الهاتف – البريد الإلكتروني – كلمة المرور – الاسم ثلاثي – رقم بطاقة الأحوال – الجنس – العمر – المدينة – المؤهل التعليمي – الاختصاص – ناحية الدراسة – سنة التخرج – على رأس العمل – أعوام الخبرة – أوراق السيرة الذاتية بحد أقصى مقدار 2 ميجا) بعد ذلك النقر على زر تسجيل تحميل تطبيق المعرض لتحميل التطبيق الخاص بالمعرض من خلال الرابط الاتي http://wadaef.is.sa

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى