3
7
السعودية

“العمل” تتفاعل مع فيديوهات وصور تعذيب طفلة رضيعة في مكة

المختصر – تفاعل الأستاذ خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، مع قضية تعذيب طفلة وادعاءات حساب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأنها وقعت في مكة المكرّمة.

 

وفي التفاصيل، نشر حساب في موقع “تويتر” يحمل اسم “أم تريد بنتها بحضنها” خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو كثيرة تظهر تعذيب رضيعة؛ متهمة والدها الذي يسكن في العاصمة المقدسة، وفق دعواها.

 

وذكرت المغرِّدة إنها من جنسية سورية وإن الاب من الجنسية السعودية، وإنه تولى حضانة الطفلة وعمرها شهر واحد، وبدأ في تعذيبها وتهديد والدتها بالمقاطع.

وطلب الاستاذ خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية؛ من المغرّدة التواصل معه للحصول على المعلومات واتمام ما يلزم من إجراءات نظامية.

 

وكان نشطاء تويتر قد دشنوا هاشتاق #أم_تريد_بنتها_بحضنها متفاعلين مع الواقعة بعدما نشرت والدة الرضيعة مقاطع فيديو وصوراً تُظهر تعذيب الطفلة الرضيعة بكل بشاعة وطالبوا بإنقاذها ومحاسبة المعتدي عليها.

 

وذكر  “أبا الخيل” معلقاً على مقاطع الفيديو المتداولة: “‏طلبنا من صاحبة الحساب التواصل معنا؛ للتأكد من صحة وتفاصيل الحالة، وسوف تتخذ الوزارة كافة الإجراءات النظامية اللازمة في حال ثبتت صحة ذلك”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى