3
7
السعودية

القبض على 13 مهربا للحشيش بحوزتهم كميات كبيرة بجازان ونجران

صحيفة المختصر – نجح رجال حرس الحدود بمنطقتَي جازان ونجران، في إفشال محاولات عدة لتهريب (٣٨٧.٢٤٥) كيلوجراماً من مادة الحشيش المخدر، كما جرى القبض على 13 شخصاً من الأصل الإثيوبية، وشخصين سعوديَي الجنسية، وثلاثة أفراد من الأصل اليمنية.
وتفصيلاً، صرّح الناطق الرئيسي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي بأن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان، ونجران تمكنوا، عقب توفيق الله، خلال المرحلة من ١٥- ٢١/ ١٠/ ١٤٣٨هـ من إفشال عدة محاولات لتهريب كميات من مادة الحشيش والحبوب المخدرة.
وأضاف أنه جرى ضبط أفراد قادمين من الأراضي اليمنية أثناء محاولتهم الانسلال الى المملكة من خلال الحدود البرية لمنطقتي جازان، ونجران؛ لانجاز نواياهم في تهريب المواد المخدرة، والتي تَخُص النيل من فتيان المملكة، مما وجب التعامل معهم بكل حزم وقوة، ونجم عن هذا القبض على عدد 13 شخصاً من الأصل الإثيوبية، وشخصين سعوديَي الجنسية، وثلاثة أفراد من الأصل اليمنية.
وأشار إلى أن اجمالي ما جرى رصده مَعَهُم (٣٨٧.٢٤٥) ثلاثمائة وسبعة وثمانون كيلوجراماً ومئتان وخمسة وأربعون جراماً من مادة الحشيش المخدر، و(١٥١٤) ألف وخمسمائة وأربعة عشر قرص أمفيتامين مخدر (كبتاجون)، كما جرى في حينه الشروع في اتمام كل الخطوات الأمنية تِجاه الأفراد والمضبوطات، بالمشاركة مع الجهات الأمنية الأخرى والله ولي التوفيق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى