3
7
السعودية

الموارد البشرية استعلام عن موظف سعودي

نُفدم إليك عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم إجراءات الموارد البشرية استعلام عن موظف سعودي ، وهي إحدى الخدمات الإلكترونية المهمة التي يُمكنك من خلالها الحصول على تدريب، من بعد ذلك الحصول على مهنة في مجال تخصصك، ففي المملكة العربية السعودية يوجد صندوق التنمية الاجتماعية هدف، والذي يقدم للموطنين كل ما يحتاجون إليه من بيانات خلال ثواني بسيطة.

الموارد البشرية استعلام عن موظف سعودي

وتم الإعتراف عليه من قبل مجلس الوزراء السعودي عام 1421هـ، وهو له الكثير من الأهداف المتنوعة التي يحاول لتقديمها ومن بينها إتاحة الوظائف المتنوعة في القطاع الخاص، وتدريب الكوادر الشبابية السعودية والقوى العاملة من الجنسين للعمل في الوظائف المتنوعة عقب ذلك، بالإضافة إلى إتاحة برامج ممولة للشباب تتلائم مع احتياجات ومتطلبات سوق العمل، مع دراسة الأسواق ومعرفة ما هي العقبات والمعوقات الخاصة بعملية التوظيف.

ويُساعد هذا الصندوق في تقديم الإعانات المالية حتى يتدرب الشباب والشابات السعوديين، ويتم تأهيلهم بنحو سليم، وبعد الحصول على التدريب يتم إتاحة فرص عمل للشباب بنحو فوري، ويتواصل تحفيز الشباب من خلال إعطائهم نسبة 30% من أجرهم الشهري الخاص بالوظيفة التي التحقوا بها، ويدفع مالكي الأعمال بقية المرتب، ويتحمل صندوق التنمية البشرية دفع هذه النسبة لفترة عامين، بناء على تعاهد مع صاحب العمل الذي قام بتدريب أحد الأشخاص، وتأهيله لكي يشتغل عقب ذلك بكل سهولة، ويُساهم أيضاً هذا الصندوق في منح قروض للمنشآت والمنشآت.

لذا خلال الاسطر التالية سنكتب لك الإجراءات التي ينبغي إتباعها من أجل الاستعلام عن اسمك في صندوق تنمية الموارد البشرية، وهل هو مدعوم بالفعل أم لا، فحسب عليك مُتابعتنا.

استعلام عن موظف

  1. ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص بصندوق الموارد البشرية من خلال هذا الرابط.
  2. اختار أبشر أفراد.
  3. اكتب رقم الطلب، ورقم الهوية الوطنية، بعد ذلك أنقر على كلمة تحقق.
  4. ستجد جميع المعلومات المرتبطة بالاسم، وستعرف ما إذا كان اسمك مدعومًا من صندوق الموارد البشرية، أم لم يتم تقديم الدعم لاسمك.

التسجيل بالموارد البشرية للخريجين

إذا كنت خريج جديد وتحتاج إلى تأسيس حساب خاص بك على صندوق تنمية الموارد البشرية.

ادخل على الموقع الإلكتروني الرئيسي لصندوق تنمية الموارد البشرية من خلال هذا الرابط.

ستجد فرقة من الخيارات، عليك أن تنقر على سلسلة الخدمات الإلكترونية.

ستجد فرقة من الاختيارات، منها نظام التوظيف والتدريب، ومن خلالها اختار كلمة تسجيل باحث عن عمل/ موظف، كما هو مُبين أمامك بالصورة الموارد البشرية استعلام بعد ذلك ستذهب إلى صفحة جديدة من أجل التسجيل، وهنا سيحتاج منك الموقع المعلومات الشخصية الخاصة بك، ومنها الاسم، البريد الإلكتروني، رقم الجوال, وغيرهم، وبعد إدخالهم يجب من مراجعتهم مرة أخرى من أجل التأكد من صحتهم.

بعد انتهاء التسجيل عليك إرفاق ملف السيرة الذاتية الخاصة بك.

وللمزيد من البيانات يُمكنك التَواصُل بهم على أرقام الجوال التالية:- 920020301 أو 00966112186500.

وأيضاً بإمكانك أن تراسلهم من خلال بريدهم الإلكتروني وهو:- [email protected].

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى