3
7
السعودية

النقد: رسوم الخدمات المصرفية الجديدة (تفاصيل كاملة)

صحيفة المختصر – أَصْدَرَتْ شركة النقد السعودي دليل التعرفة المصرفية المحدث، والذي يُعنى بإجراء أحكام متابعة البنوك والتَعْرِفَة المفروضة على البروفايلات والخدمات البنكية الشخصية، التي يجوز أن تحصلها البنوك من عملائها الأَفْرَاد، على أن يتم العمل به خلال 3 شهور من تاريخ صدوره.
وأَوْضَحَتْ شركة النقد عَدَدَاً من البنود المحدّثة بشأن عدد من المستحقات بداخل التحديث الأخير، في حين لم تطرأ تبديلات بالغة على المستحقات الاعتيادية.
وقد شَمِلَتِ البنود المحدثة وفي التفاصيل لعمليات التحويل، وذلك من خلال عمليات التحويل من بنك لآخر من خلال نظام “سريع” (في نفس اليوم)، وتعيين رسومه بـ7 ريالات، والتحويل من خلال نظام “آجلة” بمبلغ 5 ريالات، والتحويل إلى بنك خارج المملكة بمبلغ 50 ريالاً، وتعديل أو إِلْغَاء حوالة خارج المملكة بـ15 ريالاً.
وشَمِلَتِ التحديثات عمليات الشبكة الخليجية، من خلال خدمات السحب النقدي على الصراف الآلي داخل بلدان الخليج، والذي فُرضت عليه رسوم بمبلغ 10 ريالات، وخدمة الاستعلام عن الرصيد بمبلغ 3 ريالات، في حين جاءت رسوم عمليات الشبكة الدَّوْلِيَّة من خلال السحب النقدي لبطاقات الحسم المباشر (debit) بمبلغ 25 ريالاً. وفيما يلي تفصيل شامل لجميع العمليات المتضمنة في نظام التَعْرِفَة المصرفية المحدث، اضغط هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى