3
7
السعودية

تفاصيل.. انقاذ فتاة خليجية من ابتزاز شاب سرق منها 3 ملايين ريال بالرياض

صحيفة المختصر – أَنْقَذَتْ لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شابة خليجية من فتي دام في ابتزازها لفترة 10 أعوام، إذ سرقة منها مبالغ تتعدى 3 ملايين ريال وأجهزة أخرى.
وفي التفاصيل فإن شابة من إحدى الدول الخليجية تقدمت الى هيئة الأمر بالمعروف في الرياض ببلاغ ضد فتي “سعودي الجنسية” عُرف مُؤخَّرَاً بمشاركته في إنشاء قناة يوتيوب شهيرة، واتهمته بابتزازها مُنْذُ عشر سنوات، واستيلائه منها على مبالغ مالية تعدت ثلاثة ملايين ريال، وعدد كبير من الأجهزة الإِلِكْتُرُونِيّة تعدت قيمتها 800 ألف ريال، وأَضَافَت في بلاغها أنه كان يجبرها أن تُرسل له مبالغ مالية من خلال التحويل السريع باسمه وأسماء أصدقائه وتسدد فواتير جواله وهواتف أصدقائه.
وأوضحت الفتاة في شكواها أن الفتى كان يضيف تحركاتها وعرف بيوت عائلتها، وأجبرها على استخراج شريحة باسمها، وحرمانها من الزواج مهدداً إياها بفضحها، مُشِيرَة إلى أنها كانت تترجاه كَثِيرَاً أن يتركها إلا أنه كان يرفض هذا دَائِمَاً؛ مِمَّا دفعها لعملية الانتحار ولكنها نجت – بِفَضْل الله -.
وأَضَافَتْ في شكواها أن الفتى كان يساومها دَائِمَاً لدفع المال أو أن يقوم بفضحها، كما تسبب في طلاق إحدى أخواتها، فبعد أن رفضت إعطاءه مبلغاً من المال في إحدى المرات، قَامَ الفتى بالاتصال مع زوج شقيقتها لفضحها أمامه؛ مِمَّا سداد زوج أختها إلى قطع صلته بالعائلة وتطليق زوجته.
وبِدَوْرِهَا، قامت لجنة الأمر بالمعروف بالتحري عن الفتى بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية، وَتَمَّ رصده وتحويله حبس بريمان في محافظة جدة – مركَز إقامته – وسلمت أوراقه إلى النيابة العامة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى