3
7
السعودية

اوامر ملكية سعودية عاجلة اليوم الخميس 18-9-1437 , اوامر ملكية سعودية من الملك سلمان بن عبد العزيز , قرارات هامة من الملك سلمان

اوامر ملكية سعودية عاجلة اليوم الخميس 18-9-1437 , اوامر ملكية سعودية من الملك سلمان بن عبد العزيز , قرارات هامة من الملك سلمان

صحيفة المختصر الالكترونية – أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عدة قرارات مليكة جديدة اليوم الخميس ، وقالت مواقع اخبارية ووكالات صحيفة أن من ضمن القرارات الملكية اعفاء قروض بنك التسليف 1437 بمناسبة شهر رمضان المبارك وإقتراب عيد الفطر السعيد وتعتبر هذه المرة الاولى التي تصدر فيها أمراً ملكياً بخصوص بنك الادخار والتسليف.

وأصدر الديوان الملكي أمراً سامياً من العاهل السعودي الملك سلمان قرارا يتضمن اعفاء قروض بنك التسليف 1437 من جميع الشرائح وذلك بمناسبة شهر الخير وشهر المحبة والتسامح وأكدت الخبر وكالة الانباء الرسمية السعودية المعروفة “واس” والتي تحظى بمصداقية كبيرة لدى المواطن السعودي.

يُذكر بأن قرار إعفاء قروض بنك التسليف امراً كان ينتظره مُعظم الشعب السعودي خصوصاً بأن هذه القروض كانت وما زالت تشكل عائقاً كبيراً على عموم الشعب السعودي خاصة أصحاب الدخل المحدود والذي يتطرون مُجبرين على الدخول في القروض بدون حسبان ما بعد ذلك.

فيما اعلنت صحيفة سبق وصحيفة الوئام الخبر في خبر عاجل كما هلت صيحات السعادة والفرح على وجوه السعوديين وعلى شبكات التواصل الاجتماعية مُعتبرين ذلك إنجازاً كبيراً ومعبرين عن شكرهم الكبير إلى العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

و أوضح البنك السعودي للتسليف والادخار بعد ذلك  حقيقة الاخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفى صدور أوامر ملكية بإعفاء المقترضين من البنك.

وذكر المتحدث الرسمي في البنك السعودي للتسليف والادخار، الاستاذ عبدالعزيز الناصر، عن انتشار الشائعات خلال الساعات الماضية، في العديد من الاخبار في المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث عن اعفاء المقترضين من دفع القروض للبنك، حسب ماذكرته صحيفة سبق.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Es muy difícil leer los correos electrónicos de otras personas en la computadora sin conocer la contraseña. Pero a pesar de que Gmail tiene alta seguridad, la gente sabe cómo piratear secretamente una cuenta de Gmail. Compartiremos algunos artículos sobre cómo descifrar Gmail, piratear cualquier cuenta de Gmail en secreto sin saber una palabra.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى