3
7
السعودية

اوقات الافطار في رمضان 2020 في السعودية الرياض جدة مكة

في المقال الاتي نعرض لكم ازمان الافطار في رمضان 2020 بالسعودية ، فتنتظر الأمة الإسلامية في العالم كله أول أيام الشهر الفضيل، وذلك بسبب أن رمضان يأتي بالروحانيات الجميلة التي تنشر البهجة في النفوس، فهو شهر المغفرة والرحمة التي يتعبد فيه الناس بالصلاة والقيام والصيام وتلاوة كتاب الله الكريم، وذلك نية منهم في الحصول على أجر الصائمين، والحصول على رضا المولى عز وجل.

ويبدأ المسلمون الصيام انطلاق من رفع آذان الفجر، ويبدأ الإفطار مع رفع آذان المغرب، فقد قال المولى سبحانه وتعالى في سورة البقرة (فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ وَابْتَغُوا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَكُمْ وَكُلُوا وَاشْرَبُوا حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّوا الصِّيَامَ إِلَى اللَّيْلِ).

ويرغب الصائمون في النظر على إمساكية الشهر الفضيل، وذلك لكشف موعد رفع كل آذان، ولهذا سنطرح لكم من خلال فقرات المختصر كوم التالية إمساكية رمضان في المملكة العربية السعودية، بحسب للتوقيت المحلي لمدينة الرياض.

اوقات الافطار في رمضان 2020 بالسعودية

أعلنت لجنة الأرصاد الفلكية أن غرة الشهر الكريم سوف تكون في اليوم الرابع والعشرين من شهر أبريل لسنة 2020 ميلادياً، وقم جرى تحديد موعد رفع آذان كل صلاة، ولهذا سنطرح لكم في الفقرة التالية جدول إمساكية رمضان بحسب للتوقيت المحلي لمدينة الرياض بالسعودية، وذلك انطلاق على مدار تسعة وعشرين يوماً من انطلاق اليوم الأول.

إمساكية رمضان 1441 السعودية

ومن خلال هذا الجدول بإمكانكم النظر على موعد رفع آذان كل صلاة، الأمر الذي سيسهل عليكم معرفة أوقات الإفطار، وشق صيامكم بشرب الماء وأكل التمر واتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

إمساكية رمضان 1441 السعودية

مواقيت الصلاة في رمضان 1441 السعودية

وإليك عزيزي القارئ مواقيت الصلاة في السعودية بحسب للتوقيت المحلي للعاصمة الرياض، والذي يعلل لكم الفترة المتبقية على موعد رفع آذان الصلاة التالية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم جدول إمساكية رمضان 2020 بحسب للتوقيت المحلي لمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إيضاح مواقيت الصلاة، داعين المولى عز وجل أن يتقبل صيامكم، وأن يُعيده عليكم بالخير واليمن والبركات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى