3
7
السعودية

اوقات الصلاة في المدينة رمضان 1441 مواعيد مواقيت

ننشر لكم في مقالنا اليوم مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1441، لشهر رمضان قدسية خاصة لدى المسلمين في كافة أجزاء العالم، ففي شهر رمضان المبارك أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم، كما خصه بليلة وصفها عز وجل بأنها خير من ألف شهر وهي ليلة القدر، التي يستجيب فيها الله لعباده ويغير أقدارهم فيها إلى الأفضل، لذلك يحرص كافة المسلمون على إرتفاع التقرب إلى المولى عز وجل لنيل رضاه وحتى يغمرهم في رحمته وعفوه وغفرانه، ومن أزيد العبادات التي يحرص كل مسلم عليها في رمضان هي أداء الصلاة في وقتها، وفي هذا المقال على المختصر كوم ننشر لكم مقال مفصل يحتوي على أوقات الصلوات الخمس وفق توقيت المدينة المنورة.

مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1441

رغم الظروف القاسية التي فرضتها مشكلة فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا والتي نتج عنها حظر أداء الصلاة داخل المساجد لحظر التجمعات، إلا أن كافة المسلمون حرصوا على إقامة الصلوات في المنزل جماعة حتى ينالوا الثواب والأجر.

لذلك من أبرز ما يحاول الجميع لمعرفته في الشهر لفضيل هو توقيت إقامة كل صلاة، وفيما يلي ننشر لكم كم متبقي من الزمن على موعد الصلاة التالية وفقًا لتوقيت المدينة المنورة.

إمساكية شهر رمضان 1441 في المدينة المنورة

قال الله تعالى في كتابه العزيز في سورة النساء “إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا“، فأول ما سوف يُحاسب عليه العبد يوم أن يلقى الله سبحانه وتعالى هي الصلاة.

وفي الشهر الكريم يبحث كافة المسلمين عن جدول الإمساكية الذي يعرض مواقيت الصلوات الخمس على مدار الثلاثين يومًا في رمضان.

وفيما يلي نعرض لكم إمساكية شهر رمضان 2020 للمدينة المنورة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى