3
7
السعودية

تفاصيل سجن وجلد شاب حاول الاعتداء على فتاة وفعل الفاحشة بها بجدة

أقرت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة حكمًا بالحبس ثلاث أعوام والجلد 300 جلدة، على فتي في العقد الثالث من العمر، عقب إدانته بالاعتداء على شابة ومحاولة فعل الفاحشة بها.
كما أمرَت المحكمة -طبقًا لصحيفة “مكة”- بحبس الفتى أربعة أشهر عقب انقضاء السنوات الثلاث ومصادرة جواله، لإحالته ما من شأنه الإبتزاز بالقيم الدينية والآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة استنادًا إلى نظام الجرائم المعلوماتية.
وتعرف الفتى على الفتاة من خلال موقع تسوق إلكتروني شهير، حيث طلب منها شراء قطتها التي قدمتها للبيع في الموقع, كما أخبرها أنه يقوم بتوصيل مشاوير بمركبته الخاصة.
وتشير التفاصيل إلى أن الفتاة طلبت منه في وقت لاحق توصليها وصديقتها من مكة المكرمة إلى جدة، وفي أثناء سيره بهما في طريق مكة – جدة القديم دخل إلى طريق صحراوي مختصر وأوقف مركبته وجرب الاعتداء على إحدى الفتاتين، وفقا ما أدلت به الفتاتان بنحو منفصل في التحقيقات.
كما عثرت الجهات الضبطية في هاتف الفتى على محادثات مع الفتاة يمازحها ويطلب منها الاهتمام به، ويدعوها للخروج معه إزاء مبلغ مالي وأن تحضر له شابة أخرى تخرج معه في أي وقت إزاء مبلغ مالي.
من جانبه، دافع الفتى بأن الفتاة هي من عرضت عليه ذاتها إزاء إعطائها أربعة آلاف ريال، وظهرت عليه معالم القلق والارتباك في أثناء التحقيق وكثرة مقاطعته للفتاتين في أثناء مواجهته بهما.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى