3
7
السعودية

اوقات مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو السعودية

مواعيد رحلات النقل الجماعي سابتكو جدول رحلات النقل الجماعي الدولي اسعار رحلات النقل الجماعي بكم تذكرة النقل الجماعي النقل الجماعي الرياض اسعار النقل الجماعي من جدة الى المدينة اسعار تذاكر النقل الجماعي من الرياض الى جده رقم النقل الجماعي بتبوك رقم النقل الجماعي بالاحساء.

مواعيد رحلات النقل الجماعي

تعرف معنا عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم على مواعيد رحلات النقل الجماعي ، والخاصة بشركة سابتك السعودية لنقل الركاب، والتي شرعت عملها بحسب لمرسوم ملكي جرى إصداره بعام 1399هـ ، وهي تعتبر مؤسسة مُساهمة جرى تفويضها لنقل الركاب الجماعي من موقِع إلى آخر، عن طريق الاستعانة بشبكة المسارات العامة المتواجدة بالمدن المختلفة، فهي تُساعد في الربط بين 385 مدينة، وقرية، ونجد أن خدماتها تُغطي المدن الأساسية داخل المملكة وهي جدة، الرياض، المدينة المنورة، الدمام، مكة المكرمة.

وخلال الاسطر التالية سنتحدث بشيء من التفصيل عن الشركة، وعن مواعيد الرحلات، فحسب عليك مُتابعتنا.

شركة سابيتكو للنقل الجماعي

تعاقدت وزارة النقل السعودية وشركة سابتكو لفترة 15 عام هجري، وقد حققت نجاح كبير وهائل على مدار السنوات السابقة, ومن هنا جرى تجديد عقدها مرة أخرى، بحسب لمرسوم صدر بعام 1414هـ، وجرى تمديد العقد لأزيد من مرة عقب ذلك، ووصل رأس مالها حتى عام 2007م إلى مليار و250 مليون ريال سعودي.

ووصل عدد السيارات الخاصة بها إلى 4500 سيارة, ولم تكتفي بذلك بل توسعت أنشطتها لتشمل عدد من الدول العربية والخليجية، فوصل عددهم إلى عشرة دول وهم البحرين، الإمارات، قطر، مصر، الكويت، اليمن، الأردن، السودان، سوريا، وأيضاً سلطنة عُمان.

وهي تقوم بتسيير نحو 800 رحلة يومية في حالة الأيام المُعتادة، ولكن إذا كان هناك مناسبات أو مواسم، أو نشاطات هامة، فهنا يكون بحوزتها ألف رحلة باليوم الواحد، وتشكل متفاوتة بين رحلات دولية، وأخرى داخل المدن المتنوعة بالسعودية.

واستطاعت الشركة أن تطور من ذاتها وأن تُقدم خدمة الـ vip، ومن خلالها يتم تسيير حافلات ذات نوعية مرتفعة ، ومواصفات جيدة، ومتميزة، فالحافلات لا تكف في الطريق، ولكن يتم تسيير الرحلة مباشرة إلى الموقِع الذي يريده الركاب، ويكون هناك أماكن لشحن الجوال, أو اللابتوب داخل الحافلة، ويتوفر بها المشروبات الساخنة والباردة، بالإضافة إلى تقديم الوجبات، والصحف، للمواطنين.

بالإضافة إلى ذلك يوجد خدمة سابتكو ليمو وهي توافر مركبات بالسائق لكي يؤجرها المواطن للذهاب بها إلى أي موقِع بنحو خاص، بالإضافة إلى خدمة سابتكو كارجو، والتي توافر المقطورات والشاحنات لنقل البضائع، والسلع من موقِع لأخر، وبشكل عام هناك توسعة بالغة في الخطوط.

مواعيد رحلات سابتكو

هناك الكثير من الرحلات التي يتم تيسيرها يومياً، وعلى مدار الأسبوع، وتشكل أما عادية، أو مميزة vip.

ويُمكنك الإطلاع على مواعيد الرحلات، وأماكن التوصل والإقلاع، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاصة بالشركة من خلال هذا الرابط.

وهنا سوف يكون عليك تحديد طراز الرحلة، ومكان الوصول، وأيضاً الجهة التي ستغادر منها، بعد ذلك النقر على عرض الجدول، وبعد ذلك سيظهر لك جميع الرحلات لكي تختار من بينها.

مواعيد رحلات النقل الجماعي

وبالطبع يختلف سعر الرحلة من موقِع لآخر، وفي حالة رغبتك في معرفة أسعار التذاكر الخاصة بالرحلات المتنوعة فعليك حجز تذكرتك من خلال هذا الرابط ، ومن بعد ذلك ابحث عن الرحلات، مع حجز رحلة ذهاب وعودة، أو ذهاب فقط، بحسب لما تريده، وأيضاً يجب من كتابة وتعيين عدد المُسافرين، وأيضاً الموقِع الذي تسعى أن تمتد إليه، مع تحديد موقِع الموقع الذي ستغادر منه، وتدوين تاريخ السفر، وبعد ذلك حدد كيفية الدفع ما إذا من خلال بطاقة الائتمان، الدفع النقدي، أو غيرها من طرق السداد الأخرى.

يشار الى أن الشركة باستمرار تريد للتطوير من إمكانياتها وخدماتها حتى توافر جميع سبل الراحة للمواطنين، ويتمكنوا من الانتقال بكل سهولة من موقِع لآخر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى