3
7
السعودية

بالصور: فصل جماعي لموظفي الاتصالات (التفاصيل والاسباب)

صحيفة المختصر – تداولت أخبار عن فصل جماعي لموظفي مؤسسات التَواصُل على حسب هاشتاق جرى تناقله الجمعة وبينما سرت بيانات إنه جرى انهاء خدمات ٣٠ منسوب لدى استعلامات الدليل ٩٠٥ بدعوى التقيم تمام ان كان السبب هو تقييم الموظف فتلك خطوة لا تصدي عليها مادام ان الموظف كان أسلوب تعامله مع العميل سيئا .
وإما إن كان الفصل هو ظلم وجور وبدون مبررات فهذا لايجب أن يطرأ في شعب العدل والحكمة
صحيفة المختصر – أوضح خالد أبالخيل، الناطق الرئيسي لوزارة العمل، بأن قطاع مؤسسات التَواصُل (خدمة العملاء) هو أحد الأَنْشِطَة المستهدفة بالتوطين.
وجاءت إصدارات “أباالخيل”، من خلال بروفايله الرئيسي في موقع “تويتر”؛ رداً على استفسار مغرد حول تواجد موظفين سعوديين في مؤسسات خدمة العملاء في شركات الاتصالات الكبرى، إذ كتب من خلال بروفايله ب “تويتر”: “فوجئت – عند اتصالي بخدمة العملاء – بمقيم عَرَبِيّ يقوم بخدمتي.. سألته: من أين تتحدث معي؟
فرفض الإجابة.. سؤالي: أين السعوديون؟ “، فرد عليه متكلم “العمل”: “نشاط مؤسسات التَواصُل هو أحد الأَنْشِطَة المستهدفة بالتوطين.. بإذن الله تتصل ويرد عليك فتي أو فتاة سعوديان فقط”.
ابرز التغريدات في تويتر عبر هاشتاغ فصل جماعي لموظفي الاتصالات:
#فصل_جماعي_لموظفي_مراكز_الاتصال بعض الاعلامين كان حزين ع الرسوم الاجانب وفصل السعودين وتشتيت العوائل لا يحرك فيه شعره “مالكم كيف تحكمون”
 #فصل_جماعي_لموظفي_مراكز_الاتصال من ساهم في تطوير ارباح الشركه الى ٥٠ مليار هو المواطن واليوم الشركه بإنهاء خدماته اما بالفصل او التقاعد
#فصل_جماعي_لموظفي_مراكز_الاتصال الجنسيه الهنديه تم تسليمها إدارة مستشفي ف الشرقيه اول ما قامت به هو رفع أجور الهنود الي حدود خياليه جدا
مدري انا جالسه ف بلدي والا ف غربه لماذا الاولويه للاجنبي ووزاره العمل تتعهد بعمل لائق بهم ع حسابنا ؟
تم تجديد اشتراكي في stcعبر وافده اتصلت بي .. وتم اصلاح العطل عبر وافد باكستاني وقبله كان يأتيني سعودي !؟
#فصل_جماعي_لموظفي_مراكز_الاتصال شركة هنديه تُمارس اساليب الكذب والنصب على الموظفين ولا يوجد لها رقيب ولا حسيب وسكوت من وزارة العمل امر غريب!
مسؤول هندي في جامعه ابها يدعو بني جلدته بالهند لوظائف بكليات الحاسب والطب والصيدله والمقابله الشخصيه في دلهي #فصل_جماعي_لموظفي_مراكز_الاتصال

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى