3
7
السعودية

بدء تشغيل طيران السعودية الخليجية رسميا سبتمبر القادم

بدء تشغيل طيران السعودية الخليجية رسميا سبتمبر القادم

صحيفة المختصر الالكترونية – كشفت شركة طيران السعودية الخليجية عن بدء التشغيل الرسمي لرحلاتها الداخلية بدءا من شهر سبتمبر القادم, بينما ستبدأ أولى رحلاتها الدولية شهر ديسمبر.

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية القطرية وطيران الخليج قد فازتا برخصتي مشغل جوي وطني في سوق الطيران السعودية في أواخر 2012م، بشكل منفصل عن الاسم التجاري للشركتين.

وقال رئيس مجلس إدارة طيران السعودية الخليجية طارق عبدالهادي القحطاني إن التشغيل التجاري يشمل ثلاث وجهات تنطلق من الدمام إلى الرياض وجدة.

وقال رئيس مجلس إدارة طيران السعودية الخليجية في تصريحات صحفية إن الشركة ستقوم بإضافة نحو 6 طائرات جديدة للأسطول ابتداءً من الربع الثاني من العام المقبل، و6 طائرات أخرى في العام 2018، وصولاً إلى 26 طائرة خلال 3 أعوام مقبلة.

وتمتلك طيران السعودية الخليجية حتى الان 4 طائرات من طراز بوينج إيه 320.

وأشارت المجموعة التي مركزها في الدمام، إلى أنه إضافة إلى التقنية المتطورة لهذه الطائرات فإنها قد أصرت على تصميم مقاعد الركاب في كل من الدرجة الأولى والدرجة السياحية المميزة ليحصل ركابها بأعلى مستويات الراحة والرفاهية أثناء الرحلات، بالإضافة إلى تجهيزها بأحدث وسائل الترفيه والاتصالات العالمية.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Vous pouvez utiliser un logiciel de gestion des parents pour guider et surveiller le comportement des enfants sur Internet. Avec l’aide des 10 logiciels de gestion parentale les plus intelligents suivants, vous pouvez suivre l’historique des appels de votre enfant, l’historique de navigation, l’accès au contenu dangereux, les applications qu’il installe, etc.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى