3
7
السعودية

بلدية عسير تعيد فتح الطرق وتحرر المحاصرين من سيول وادي فرشاط

صحيفة المختصر – السعودية – أخبرت بلدية محافظة محايل “سبق” بأنها أعادت فتح المسارات التي قطعتها سيول وادي فرشاط شمال شرق المحافظة، وحررت الأسر المحاصرة بفعل السيول الجارفة التي تسببت في احتجاز حوالي 500 مواطن حالت السيول من غير عبورهم أو خروجهم من القرى التي تسقط وراء الوادي.

وقال مدير مديرية الخدمات ببلدية محايل المهندس عبدالرحمن الأسمري إن البلدية سيرت آلياتها في وقت متأخر من ليل يوم أمس من أجل إعادة فتح ورصف وردم ونزع مخلفات السيول؛ الموضوع الذي عادت معه الحياة للمواطنين العالقين في قرى وادي فرشاط والقرى المجاورة كقرية العقيق وقرنا ووادي العمرة ووادي الشعاونة وغيرها، عقب تعطل الأمطار.

وأشار “الأسمري” إلى أن العمل بتلك المواقع دام إلى فجر يوم أمس بمراقبة بشكل مباشر ودعم من رئيس البلدية المهندس علي الشهري، الذي توقيف بصحبة “الأسمري” على تلك المواقع المتضررة.

وقال “الأسمري” إن رئيس البلدية وجه بإيجاد الحلول الفورية لمعالجة إدراج اهالي تلك القرى، وسيتم العمل على إنجازها في القريب الفوري على حسب الإمكانات المتاحة.

وكانت “سبق” انفردت يوم أمس برصد آلام اهالي تلك القرى ميدانياً، وكشفت جانباً من المعاناة التي يعانيها السكان الذين يعيشون في معزل عن العالم مع كل قطرة مطر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى