3
7
السعودية

بنات الرياض قصة ولادتي بمستشفى الازهار تجربتي

بنات الرياض قصة ولادتي في مستشفى الازهار تحذيييير هو أحد الموضوعات المنتشة حاليًا على الكثير من منتديات المرأة وعلى مجموعات التراسل الاجتماعي المهتمة بالحوامل بنحو خاص والمرأة بنحو عام.

تجربتة ولادتي بمستشفى الازهار

ويعود السبب الرئيسي لهذا التنبيه هو منع رضا عدد من الأمهات الذين خضن الولادة مؤخرًا عن أداء عدد من أشخاص الفريق الطبي بالمستشفى وعن عدد من خدماتها.

ونظرًا بسبب أن مستشفى الأزهار من أبرز مستشفيات الرياض فقد أعد المختصر كوم المقالة الحالية لمساعدتك على التعرف على المصداقيه بخصوص هذا التحذير.

معلومات عن مستشفى الأزهار

  • تُقدم المستشفى يوميًا على مدار الـ 24 ساعة.
  • فريقها الطبي متكامل ومُتخصص، ومُدرب على أعلى مستوى.
  • يتوفر بها 50 سرير.
  • متكاملة الأقسام.
  • تستقبل عياداتها الخارجية يوميًا من 8 صباحًا إلى 6 مساءً.
  • يعمل فريقها الإداري على تحسين مُختلف أقسامها دوريًا الى تقديم أحسن الخدمات العلاجية.
  • توفر المستشفى خدمات التأمين الصحي.

أسعار خدمات مستشفى الأزهار

تختلف أسعار الخدمات المُقدمة في المستشفى نسبيًا تبعًا لبعض عوامل من أهمها طراز الخدمة، ويُمكنك معرفة رسوم الاستفادة من كل من الخدمات الطبية من خلال التراسل مع المستشفى سواءً بزيارتها أو التراسل مع فريقها هاتفيًا من خلال الرقم التالي: 011 236 6788.

طرق التراسل مع مستشفى الأزهار

العنوان: شارع ابي هريرة في حي النسيم الشرقي.

رقم الجوال لطلب المساعدة العاجلة: +966 11 236 6788.

الإيميل: [email protected].

بنات الرياض قصة ولادتي في مستشفى الازهار

الولادة أمر شاق صحًيًا ومع ذلك فإنها من التجارب المهمة في حياة كل مرأة وذلك لارتباطها بالمشاعر الإيجابية نتيجة بسبب أن الولادة تُمثل البداية الفعلية لحياة فلذة الكبد عقب إنتظار وترقب على مدار مدة الحمل؛ ونظرًا لفيض المشاعر المرتبط بالولادة فإن الأمهات يختلف رأيهن بخصوص الفريق الطبي المتحمل لمسؤولية الولادة؛ وينطبق ذلك على الولادة في مستشفى الازهار؛ فبالرغم من أن الكثير من النساء أشدن بالولادة في المستشفى وبمدى اكتراث الفريق الطبي إلا أن البعض أوضحن أن التجربة كانت سيئة بدرجات متنوعة ولأسباب عدة؛ ومن أهم الأمور التي أظهَرت الأمهات استيائهن منها منع شعورهن بالاهتمام الكافي من الفريق الطبي كما أن البعض لفت إلى تراجع نوعية مرافق المستشفى.

لاحظي أن أحسن طريقة للتعرف على مدى نوعية شتى الخدمات الطبية المُختلفة المُقدمة في المستشفى هو معرفة أطبائها وأهم البيانات عنهم ويُمكنك معرفة ذلك من خلال الموقع الرئيسي للمستشفى؛ بالإضافة إلى ذلك يُمكنك زيارة المستشفى وملاحظة نوعية خدماتها الطبية بنفسك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى