3
7
السعودية

فريق ضمك من اي مدينه

فريق ضمك من اي مدينه؟ تشتهر المملكة العربية السعودية بالاهتمام بالرياضات العديدة المتنوعة والمتنوعة, حيث تبرز فيها جميع أنواع الرياضات داخل المملكة العربية السعودية ومن أزيد هذه الرياضات يهتم بها الأشخاص في المملكة العربية السعودية هي رياضة كرة القدم ففضلاً وخصوصاً فريق ضمك حيث يتساءل العديد من الناس عن فريق ضمك من أي مدينه؟ عن أنها رياضة إلا أنها في الزمن الجاري أضحت مصدر دخل للاعبين ويتم الاعتماد عليها بنحو رسمي وأساسي كمصدر دخل وسوف نشرح لكم في هذا المقال فريق كرة قدم عريق في المملكة العربية السعودية وسنوضح لكم فريق ضمك من اي مدينه؟ .

فريق ضمك

فريق ضمك هو فريق رياضي سعودي يلعب كرة القدم في دوري المحترفين السعودي ويعد دوري المحترفين السعودي هو أعلى درجة لدوريات كرة القدم السعودية وهذا يعني أن فريق ضمك من أحد الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية يعتبر فريق ضمك السعودي من محافظة خميس مشيط الحادثة في الجنوب الغربي من المملكة السعودية وبالإضافة الى أن فريق ضمك هو فريق كرة قدم إلا أنه يعد من أهم الأندية في ألعاب القوى قبل عامين وفي تاريخ الخامس من مايو لسنة 2019 م تأهل فريق ضمك لأول مرة في تاريخه الى دوري الدرجة الممتازة السعودي .

فريق ضمك من أي مدينه

يبحث الكثير من الناس عن فريق ضمك من أي مدينه؟ حيث أنه قد جرى تأسيس نادي ضمك في عام 1972 م على اعتبار أن فريق ضمك أحد أهم الأندية التاريخية الموجودة في المملكة العربية السعودية وفي الدوري السعودي بنحو عام حيث يقتني الفريق ملعباً خاصاً به وهو ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وفريق ضمك يقع في محافظة خميس مشيط التي تقع في الناحية الجنوبية من المملكة العربية السعودية .

الألعاب المسجلة في فريق ضمك

الألعاب المسجلة في فريق ضمك هي ألعاب مختلفة حيث أنه كما ذكرنا في السابق أن نادي ضمك يقتني بداخله الكثير من الألعاب الرياضية المتنوعة والمتنوعة حيث يوجد عدة أفرع رياضية في النادي مثل رياضة كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة وتنس الطاولة وألعاب القوى واختراق الضاحية وألعاب الجمباز والملاكمة وألعاب السباحة والدراجات الهوائية والجودو والتايكوندو والكاراتيه والكونغ فو وفنون القتال .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى