3
7
السعودية

بوابة سكني تعلن أسماء الدفعة الخامسة لعدد (27339) منتج سكني

اعزائنا متابعي موقع صحيفة المختصر الاخبارية لمعرفة كل ما هو جديد من المنتجات الاسكانية وتفاصيل الدعم السكني بإمكانك البحث عن طريق البحث في جوجل هكذا “المختصر بوابة اسكان“.

صحيفة المختصر – بوابة اسكان 1438 – هنا نضع لكم الدعم السكني والمنتجات السكنية للدفعة الخامسة من مستحقي المنتوجات السكنية في المملكة العربية السعودية بداخل مشروع 280 ألف مصنع سكني الذي أصدر عنه في شهر شباط الماضي، واليوم الخميس 12 رمضان 1438 ذكرت وزارة الإسكان السعودية أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني للمنتجات السكنية لعدد (27339) مصنع سكني وتمويلي في كافة أجزاء المملكة العربية السعوديةوالاستعلام عن مستفيد برقم الهوية،.

ويتم دراية الأسماء من خلال بوابة سكني في وزارة الإسكان السعودية بالاشتراك مع صندوق التنمية العقارية، لتخصيص انتاجات سكنية تضم على انتاجات سكنية وأراضي ودعم تمويلي، والذي يرد الدعم التمويلي في عدد من الأحيان لتمويل مدعوم من غير فائدة للمستحقين، ومن صباح الغد الخميس تنبأ بوابة اسكان 1438 عن أسماء مستحقي الدعم السكني من خلال بوابة سكني في وزارة الإسكان السعودية وصندوق التنمية العقارية.

اعزائنا متابعي موقع صحيفة المختصر الاخبارية لمعرفة كل ما هو جديد من المنتجات الاسكانية وتفاصيل الدعم السكني بإمكانك البحث عن طريق البحث في جوجل هكذا “المختصر بوابة اسكان“.

عبر بوابة سكني 1438 رفعت أسماء الدفعة الخامسة من مستحقي الدعم السكني والتي أتى بها عدد (27339) من مستحقي الدعم السكني والتمويلي، على حسب المنتوجات السكنية الموزعة للدفعة الخامسة من مستحقي المنتوجات السكنية والمقسمة الأتي: عدد (12311) وحدات سكنية من خلال برنامج البيع على الخارطة.

عدد (7328) أرض سكنية مطورة بدون إزاء مادي.

عدد (7700) تمويل سكني مدعوم بالأرباح.

رابط الاستعلام عن المنتجات السكنية

ومن خلال الدخول على هذا الرابط يمكنكم معرفة أخبار وزارة الإسكان والدفعات المستحقة الأسماء حال الإعلان عن أسماء الدفعة الخامسة من المنتجات السكنية والتمويلية الحالية المقرر لها أن تعلن يوم الخميس المقبل 20 رمضان 1438هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى