3
7
السعودية

بوابة سكني تعلن اسماء الدفعة الثالثة من سكني

صحيفة المختصر – السعودية – الاسكان الاجتماعي السعودي، و اعلان موقع وزارة الإسكان السعودي عن اسماء الدفعة الثالثة سكني إذ أتى في أخر أنباء السعودية الْيَوْمَ السبت الذي يوافق 15 إبريل 2017 ميلادي طَالَب إعلان وزارة الإسكان الدفعة الثالثة في بوابة إسكان السعودية من مستفيدي الدعم السكني، ويمكنكم النظر علي المستفيدين من خلال بوابة سكني من مستفيدي صندوق التنمية العقارية بالاشتراك مع البنوك و المراكز التمويلية بمجموع انتاجات وصلت الى 17923 مصنع سكني موزع في أجزاء المملكة العربية السعودية من خلال بوابة إسكان.
أحداث اليوم الأربعاء 29/3/2017: ذكرت وزارة الإسكان اليوم إصدار رسوم الأراضي البيضاء في الرياض و إعطاء مهلة للمالك مدتها سنة للسداد تستهل من تاريخ إصدار القرار مع فرض غرامات انتهاك تأجيل السداد عن الميعاد المحدد، وتقدر هذه العُقُوبَة بـ ٢,٥٪‏ من قيمة الأرض.

حيث قامت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية بطرح وإعلان حملة بأسماء المشمولين في بوابة سكني و قامت الوزارة طَالَب بإعلان الدفعة الثالثة سكني وهذا الرقم الموحد للمركز الحديث الذي يسهل علي المستفيدين الاستفسار 920033321 ونبذة عنه في أخر المقالة.

وذكر المراقب العام علي صندوق التنمية العقارية، أنه سوف يتم الإبلاغ في كل نصف شهر عن عدد محدد يتراوح بين سبعة آلاف إليّ خمسة عشر ألف مصنع سكني حتي نصل للعدد المعين النهائي الذي يرفع عن منتصف مليون مصنع سكني.

صحيفة المختصر – السعودية – افصحت وزارة الإسكان السعودية عن اسماء مستحقي الدعم السكني من الدفعة الثالثة سكني من بوابة سكني وعدد هذه الدفعة الثالثة يبلغ 18800 مصنع سكني موزع علي أجزاء المملكة العربية السعودية بإمكانكم النظر علي هذه الأسماء من ذلك الواصل رابط مستحقي الدعم السكني من (هنا).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى