3
7
السعودية

بيان هام من تعليم الرياض بخصوص اختفاء الطالبة «طيبة»

صحيفة المختصر – أوضحت مديرية التعليم في منطقة الرياض، اليوم السبت، عن تفاصيل مسألة فقدان طالبة في أحوال مبهمة يوم الأربعاء المنصرم من إحدى المدارس المتوسطة في حي النهضة.
وأوضحت مديرية التعليم الرياض في تقرير لها، أن البيانات الأولية التي وصلتنا من قائدة المدرسة أنه في يوم الأربعاء كان لدى كافة الصفوف اختبار لمدة واحدة فحسب وعلى ذلك كان خروجهم في زمن واحد، إذ فتحت البوابة الساعة التاسعة للجميع واستهل أولياء الأشيَاء باستلام بناتهم.
وتابع البيان:” تأكدت الإدارية المناوبة من وجود الباصات التي تتبع للمديرية وأيضا الباصات الخاصة وكانت الطالبة طيبة تذهب مع باص خاص وذلك بمراقبة من حارس المدرسة والذي كان متواجداً مع أولياء الأمور، وبعد خروج التلميذات حضرت أم طيبة الساعة العاشرة والنصف مبلغة قائدة المدرسة عن فقدان ابنتهم مما استدعى تفتيش المدرسة بنحو شامل لاحتمال أن تكون فيها”.
وأشار التقرير إلى أن الأمر مناصر من شرطة منطقة الرياض، علما أن هناك هيئة من الإدارة ستحقق بنحو دقيق تِجاه هذا بمراقبة بشكل مباشر من المدير العام للتعليم.
من ناحيته طالب الناطق الرئيسي لتعليم الرياض، علي الغامدي، الجميع بالابتعاد عن الشائعات والاتهامات وتقدير مشاعر أهلها خصوصاً أن الأمر بيد رجال الحرس وتحت تصرفهم، داعياً الله بأن يحفظها ويرجعها سالمة لذويها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى