3
7
السعودية

هاني النفيعي.. شاب يأكل الثعابين بعد سلخها

صحيفة المختصر – السعودية – أوضح الفتى هاني النفيعي عن هوايته الغريبة والمخيفة في الزمن نفسه، ألا وهي مطاردة الثعابين والانقضاض عليها، مؤكداً أنه تبدل من من غير مقدمات إلى مفترس للثعابين عقب أن تحداه أصدقاؤه أن يسلخ “الأفعى النفاثة” ويلتهمها أمامهم.
ووفقًا لـ “العربية نت”، يقول هاني: “كان العيال يظنون أن الهامة صعبة بالنسبة لي، من من غير أن يعلموا أن يدي طالما تحسست جلود الثعابين الملساء الباردة، وما بين تاكل وما تاكل أجهزت على الثعبان وكان من الفصيلة النفاثة وسلخت جلده أمامهم.
وأضاف، :تتبعت عرق السم حتى عثرت عليه أسفل الأنياب ونزعته، وجرى تقليب الثعبان على النار سريعاً “نصف استواء” ومن بعد ذلك التهمته أمامهم”.
وفيما يخص لحوم الثعبان، ذكر هاني، أن طعمه له رائحة حمضية تشبه رائحة الدم، و لا يشبه مذاقه “التونة” مئة بالمئة كما يشاع، ولكنه مقارب لها، ربما لأنني لم أقلبه جيداً على النار.
وتابع: علاقتي بالحيوانات البرية والمفترسة شرعت تتشكل عاطفياً بالنسبة له حينما كان صبياً يبلغ العاشرة من عمره واستهل من هذه السن يرتبط بها، مؤكدًا أنه يكتشف متعة بالغة في اصطياد الحيوانات المفترسة والطيور البرية وترويضها ومن بعد ذلك تربيتها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى