3
7
السعودية

تسجيل دخول اسم المستخدم جامعة الباحة

تسجيل دخول اسم المستخدم جامعة الباحة تسجيل جامعة الباحة 1441 جامعة الباحه تسجيل جديد ايميل جامعة الباحة دورات جامعة الباحة جامعة الباحة البريد الجامعي جامعة الباحة اعلان القبول جامعة الباحة انتساب 1440 جامعة الباحة صيفي.

تسجيل دخول المستخدم جامعة الباحة

سنوضح لكم في هذا المقال أبرز الإجراءات الضرورية من أجل تسجيل دخول المستعمل جامعة الباحة ، تُعتبر جامعة الباحة من أعرق الجامعات الحكومية التي جرى إنشائها في المملكة العربية السعودية، حيث أُنشئت عام 1426 هـ، وتسقط بالتحديد في جنوب المملكة، وتتضمن هذه الجامعة 15 كلية جرى توزيعها على محافظة الباحة، وقد أتاحت الجامعة للطلبة وأعضاء لجنة التدريس الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها من خلال التسجيل وإنشاء حساب على موقعها الإلكتروني، وفي الاسطر التالية على المختصر كوم سنطرح طريقة تسجيل دخول الطلاب وأعضاء لجنة التدريس على موقع الجامعة.

يمكن لطلاب جامعة الباحة تأسيس حساب على الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، وذلك للإنتفاع من عدة خدمات منها معرفة الجداول الدراسية وإمكانية تعديلها، بالإضافة إلى الإطلاع على جداول اختبارات العام الدراسي والعديد من الخدمات الأخرى، وهناك عدة إجراءات ينبغي اتباعها من أجل تسجيل الدخول على موقع الجامعة وهي: الدخول على الموقع الرئيسي لجامعة الباحة من خلال الضغط على هذا الرابط.

الضغط على أيقونة تسجيل دخول المستعمل أو الضغط على هذا الرابط.

يتم إدخال اسم المستعمل والرمز السري المخصص للخدمات الذاتية الأكاديمية بالجامعة بعد ذلك النقر على تسجيل الدخول كما هو مُبين في الصورة التالية.

تسجيل دخول المستعمل جامعة الباحة

يمكن أيضاً للطلبة إدخال الرقم الجامعي والرمز السري الذي يتبع للبريد الجامعي.

في حالة نسيان الطالب لكلمة السر يتم النقر على أيقونة (هل نسيت الرقم السري؟).

الخطوة التالية يتم النقر على أيقونة الاستعلام عن الرقم الأكاديمي.

ستظهر صفحة أخرى يتم فيها إدخال رقم السجل المدني للتلميذ والمكون من 10 أرقام، وعقبها سيظهر الرقم السري الخاص بالطالب.

ولتسجيل دخول أعضاء لجنة التدريس يتم إدخال رقم المنسوب والرمز السري، أو كتابة البريد الجامعي والرمز السري الذي يتبع للبريد الإلكتروني والنقر على تسجيل الدخول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى