3
7
السعودية

تفاصيل الاطاحة بالراقصين في حفل مختلط بـ «سارية جدة»

المختصر – بعد تداول مقطع فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع لحفلة راقصة مختلطة بسارية جدة ظهر فيه رجلان اثنين وعدد من الفتيات، كان مفتاح الوصول للأشخاص المتهمين عندما استعمل رجال البحث والتحري السارية في تحقيقاتهم بعد تحليل مقطع الفيديو وتحديد موقع تصوير المقطع.

ووفقا لمصادر، درس رجال الأمن كل زوايا الموقع بشكل مفصل وقاموا بمطابقتها على أرض الواقع، ليتمكن الفريق الأمني، من تحديد الشقة.

وتبين أن مالك الشقة اشتهر باسم حفلة وهو ما عزز توجيه الاتهام ضده، حيث إن أعمال المتابعة الأمنية ساعدت في إيقاف المشتبه به والذي حاول إنكار الاتهام الذي وجه له قبل أن يعترف بتنظيم حفلة راقصة اشتركت فيها فتيات عربيّات إضافة إلى مقيم تبين أن غادر المملكة ليتم التعميم عنه، في حين تم إيقاف 3 فتيات ظهرن في الفيديو واعترفن بمشاركتهن في الحفلة المختلطة الراقصة في سارية جدة.

هذا وذكر العقيد عاطي بن عطية القرشي المتحدث باسم شرطة منطقة العاصمة المقدسة، أنه إشارةً إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر فيه مجموعة من النساء والرجال في حفلة مختلطة في جدة، عمدت شرطة المحافظة على تشكيل فريق عمل أمني لتحليل محتوى مقطع الفيديو للتعرف على مكان التصوير وهوية الأشخاص المشاركين.

وأدت جهود شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة جدة ولله الحمد الى تحديد مكان الحفلة وهوية المشاركين، حيث تم القبض على مجموعة منهم (وافدين من جنسية عربية) وإحالتهم لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمحافظة وفق الاختصاص، وجارٍ العمل على إحضار باقي الأشخاص المتهمين والمشاركين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى