3
7
السعودية

تفاصيل جديدة بحادثة سقوط امرأة من شرفة فندق بالمدينة المنورة

صحيفة المختصر – أبان محمد البيجاوي، مفوض وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة في المدينة المنورة، أن الاستجوابات التي أُجريت بخصوص واقعة وقوع إمرأة عراقية في العقد الخامس من عمرها من شرفة الفندق الذي تقيم فيه كشفت أن الواقعة كان عرضيًّا، وأنه لا صحة لما أثير من شائعات حول انتحارها، أو أن هناك شبهة جنائية في سقوطها.
وبيَّن البيجاوي أن الاستجوابات نوهت إلى أن الإمرأة العراقية حدثت من الشرفة الخشبية المجهزة للزينة (رواشين خشبية) بفندق مودة في المدينة المنورة؛ حيث كانت تقوم ببث ثيابها مستعملة في هذا كرسيًّا للوصول إلى “الرواشين” العالية؛ ما جعلها تنزلق، وتسقط على الزينة الخشبية، بعد ذلك على الأرض خارج الفندق؛ لتفارق الحياة نتيجة ذلك.
داعياً الله لها الرحمة والمغفرة، وأن يتقبلها قبولاً حسنًا.
من جانبه، قام رئيس اللجنة العليا للحج والعمرة العراقي، الدكتور خالد العطية، بزيارة لمكتب مفوض وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة، واستمع إلى ما أظهرته الاستجوابات التي أُجريت بخصوص مصرع الضرورة العراقية.
وقدم “العطية” جزيل الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – على جهودها الواضحة في مسعى خدمة ضيوف الرحمن، مؤكدًا أن الحجاج العراقيين ينعمون بالراحة والسكينة لأداء نسكهم، شأنهم في هذا خصوص باقي ضيوف الرحمن من أقطار العالم كافة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى