3
7
السعودية

تفاصيل فك لغز الشاحنة المختطفة وضبط الجناة بالرياض

صحيفة المختصر – نجحت شرطة منطقة الرياض من حل لغز سلب عربة توصيل بحمولتها مبلغ عن اختفائها وقائدها بتاريخ 23/10/1438هــ، حينما رصدت وافدًا من جنسية عربية يعرض 285 شاشة تليفزيون بأقل من قيمتها السوقية.
وأوضح المتحدث الصحفي في شرطة منطقة الرياض، أنه توافرت بيانات لدى الجهات ذات الاختصاص في شرطة المنطقة عن قيام مقيم من جنسية عربية بعرض بضاعة عبارة عن 285 شاشة تليفزيونية بأقل من قيمتها السوقية.
عليه فقد جرى العمل على تحليل البيانات المتوفرة وتتبعها ووضع الشخص أسفل مجهر المراقبة الأمني على مدار الساعة، وتبعا لما جرى اتخاذه من خطوات نوهت الأدلة إلى تورطه وأربعة آخرين بالتخطيط والوقوف وراء سلب عربة توصيل بحمولتها مبلغ عن اختفائها وقائدها بتاريخ 23/10/1438هــ، وأسفرت الجهود الميدانية- بعون من الله تعالى- عن القبض عليهم على التوالي في كمائن محكمة واتضح أن ثلاثة منهم مطلوبون على ذمة مسائل أخرى, وبالاستماع الى إعترافاتهم إعترفوا بما وُجِهَ إليهم وقاموا بالدلالة على موقع إخفاء العربة وحمولتها بواحد من المخازن جنوب العاصمة الرياض.
تم التحفظ على الأشخاص المتهمين رهن اتمام خطوات التحقيق لكشف مجال علاقتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد غير معروف وإبلاغ فرع النيابة العامة في منطقة الرياض تمهيدًا لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نَتِيجَة ما أقدموا عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى