3
7
السعودية

تفاصيل لقاء الامير سعود بن نايف بالمطلوبين “آل جمال” و”آل زايد” قبل تسليمهما نفسيهما

صحيفة المختصر – أوضحت مصادر عن ملابسات اللقاء الذي جمع الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية مع المطلوبين الأمنيين رمزي آل جمال وعلي آل زايد، اللذين سلما نفسيهما للأجهزة الأمنية بمقر إمارة المنطقة، بعد أن ظلا مطاردين لفترة 5 سنوات، منذ أن وُضِع اسميهما في سلسلة “الـ 23”.
وأوضحت المصادر، أن الأمير سعود بن نايف حرص على الحضور شخصياً لمقابلتهما أثناء إستلام نفسيهما، لافتة إلى أن اجتماع الأمير بهما لم يستغرق أزيد من 20 دقيقة واتسم بالرفق وسعة الصدر من أمير المنطقة.
وبيّنت أن الأمير سعود بن نايف أكد على أهمية المواصلة في التراسل مع المغرر بهم لتسليم أنفسهم للأجهزة الرسمية، كما أثنى بعمل الأهالي في إقناع المطلوبين بالعودة إلى حضن الوطن.
ونقلت المصادر عن أمير الشرقية قوله: “إن المطلوبين الذين اتخذوا بيان إستلام أنفسهم طواعية للأجهزة الأمنية سيجدون الاهتمام والعناية، كما لقي الاهتمام والعناية المطلوب الأمني محمد عيسى اللباد، الذي اتخذ بيان إستلام ذاته للأجهزة الأمنية الشهر الماضي”.
وذكرت أن الترتيب لاستقبال أمير المنطقة للمطلوبين شرع قبل أسبوع، وجرت محاولة الاستقبال بحضور عائلتي “رمزي” و”علي”، حيث صاحَبَ الأول إلى مركَز الإمارة أباه و3 من أقائه، ورافق الثاني أباه وأحد أقربائه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى