3
7
السعودية

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية رقم المخالفات المرورية المجاني 2018 الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم اللوحة استعلام عن مخالفات المرور برقم الهوية رقم المخالفات المرورية برقم الهوية الاستعلام عن مخالفات وزارة النقل برقم الهويه استعلام مخالفات المرور برقم الهوية رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة.

رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية

تعرف معنا على رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم، وهي إحدى الخدمات الإلكترونية التي توفرها الإدارة العامة للمرور، ووزارة الداخلية بالمشاركة مع نظام أبشر، ومن خلالها يُمكنك الاستفسار عن المُخالفات المرورية التي جرى تدوينها على صاحب المركبة.

أو أحد أشخاص أسرته, أو المُخالفات التي قام بها أحد المكفولين لديه، وهذه الخدمة مجانية، ويُمكن الاستفادة منها من قبل المواطن السعودي أو المُقيم.

لذا سنستعرض خلال الاسطر التالية الرقم الهاتفي الذي يُمكنك التراسل عليه لكشف المُخالفات المرورية، فحسب عليك مُتابعتنا رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية تسعى المملكة العربية السعودية من خلال رؤيتها إلى 2030م لتحويل جميع خدماتها وتعاملاتها الحكومية إلى إلكترونية من أجل إتاحة الزمن والجهد على المواطنين، وحتى تُسهل جميع الخدمات والإجراءات عليهم ما إذا السعوديين أو المُقيمين، ولكي تواكب عصر التكنولوجيا الحديث.

وبالتالي فيٌمكنك بكل سهولة أن تستعلم عن القيمة المالية التي عليك دفعها كغرامة عن المُخالفات المرورية من خلال الرقم مجاني الذي وفرته السعودية، وهو يُساهم في التعرف على عدد المُخالفات المرورية التي قام بها الفرد، وهذا الرقم هو 989 ويُمكنك الاستفسار من خلال الإجراءات الآتية:- أنقر مرتين على رقم 1 ؛ لتعرف المُخالفات المرورية، وبإمكانك كتابة رقم السجل المدني المُتعلق بك، بعد ذلك النقر على شباك.

وللاستفسار على وجه الخصوص عن عدد المُخالفات المرورية عليك كتابة رقم 1292888، وأثناء أيام طفيفة ستأتي خطاب لك ، وبها كل التفاصيل الخاصة بعدد المخالفات والرسوم المالية التي ينبغي دفعها.

وبالطبع تختلف العُقُوبَة المالية للُمخالفات بحسب لكل مُخالفة والحد الأقل والأقصى لها، ولكن بنحو عام يُمكن أن تستهل العُقُوبَة من 100 ريال سعودي وتصل بحد أقصى إلى 10.000 ريال سعودي.

وبإمكانك التعرف على أنواع المُخالفات المرورية المختلفة، والغرامة المالية الخاصة بكل واحدة منهم من خلال الدخول على الإدارة العامة للمرور داخل السعودية من خلال النقر على هذا الرابط.

وللاستعلام عن المُخالفات المرورية سوف يكون عليك الدخول على وزارة الداخلية على نظام أبشر من خلال هذا الرابط، بعد ذلك الذهاب إلى سلسلة المرور ومنها أنقر على الاستعلام عن المُخالفات المرورية، ومنها أضغط على أبشر أفراد، بعد ذلك ادخل المعلومات اللازمة وستتعرف على جميع التفاصيل الخاصة بمُخالفتك المرورية.

وللمزيد من البيانات يُمكنك التراسل معهم من خلال رقم الجوال 00966114419688 أو البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو [email protected].

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى