3
7
منوعات

رسميا.. «أبل» تعلن عن الإصدار 10 من نظام iOS

رسميا.. «أبل» تعلن عن الإصدار 10 من نظام iOS

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت شركة “أبل” رسميا عن إصدار 10 الجديد من نظام iOS لأجهزتها الرقمية المحمولة، وذلك خلال مؤتمر المطورين للعام 2016 الذي أقيم في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الامريكية.

واستعرضت شركة “أبل” خلال افتتاحها المؤتمر نظام iOS 10، الذي يعد أكبر إصدار على الإطلاق لنظام التشغيل المحمول والأكثر تطورا في العالم، الذي يأتي بتحديث ضخم لتطبيق الرسائل ليقدم لمستخدميه طرقا أكثر تعبيرا وحركة، مثل الملصقات والتأثيرات التي تعمل في وضع الشاشة الكاملة، لمراسلة الأصدقاء والعائلة.

ومع نظام iOS 10 أصبح بإمكان “سيري” أن تؤدي المزيد من المهام من خلال العمل مع التطبيقات المختلفة، علاوة على تطبيق الخرائط الذي أُعيد تصميمه بطريقة أفضل، وتطبيق الصور، وتطبيق الموسيقى Apple Music، وتطبيقات الأخبار، ليوفر بذلك طريقة بسيطة وآمنة.

وقال نائب الرئيس الأول لهندسة البرامج في “أبل” كريج فيديريجي وفقا لموقع “روسيا اليوم”: “إن نظام التشغيل iOS 10 هو إصدارنا الأكبر على الإطلاق، فهو يتميز بأساليب جديدة ورائعة للتعبير عن نفسك في تطبيق الرسائل، وتطبيقات تم إعادة تصميمها بصورة جميلة للموسيقى والخرائط والأخبار تتميز بالبساطة والقوة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى