3
7
السعودية

حجز مواعيد المدينة الرقمية ماي تيبل دخول كافيهات المدينة الرقمية المطاعم

المدينة الرقمية دخول كافيهات المدينة الرقمية حجز مواعيد المطاعم سدايا المدينة الرقمية حجز وكف المدينة الرقمية شركات المدينة الرقمية ماي تيبل المدينة الرقمية مطاعم المدينة الرقمية.

حجز موعد للمدينة الرقمية أفضل مقاهي مدينة مشتى الرقمية فعالية مشتى في المدينة الرقمية أفضل مطاعم مدينة مشتى الرقمية مدينة الرياض الرقمية أسعار الدخول لنشاطات المشتى.
تعد خدمة حجز المدينة الرقمية من الخدمات المهمة التي تقدمها المدينة للزوار من كافة أجزاء المملكة العربية السعودية من أجل تبسيط خدمات الدخول إلى المدينة للاستمتاع بالعديد من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.
والتقنيات الرقمية هي أشبه بجولة لدخول عالم جديد ومختلف.
مدينة الرياض الرقمية المدينة الرقمية في العاصمة السعودية الرياض من المدن الجديدة وتتميز بنمط حياة عصري متوافق مع تقنيات العصر الحديث.
العالم.
توافر المدينة الرقمية في الرياض العديد من المشروعات المتنوعة في مجال التكنولوجيا والتقنيات الرقمية.
كما تعمل على إتاحة بيئة جذابة للشباب السعودي المهتم بهذا الطراز من المدى العملي.
تشمل المدينة أقسامًا مختلفة، وفيها وحدات تجارية ومكتبية وسكنية وترفيهية تتلائم مع الطابع الشبابي الذي يميز المدينة، وتتكون من عدد من القطاعات على النحو التالي:.
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبحث والتطوير.
مركز الإبداع والابتكار.
المباني السكنية.
متنزهات مختلفة.
الفيلات.
ممشى النخيل.
منطقة ترفيهية.
قرية المعرفة.

حجز موعد المدينة الرقمية

ولكي يتمكن الأشخاص من التواجد في المدينة الرقمية، ينبغي حجز موعد في أحد المطاعم أو المقاهي التي تضمها المدينة، كما جرى إتاحة خدمة الحجز من خلال تطبيق Mytable الذي يتيح للمستخدم بالتصفح كافة المطاعم في المدينة تعرف على الوجبات التي يقدمها كل مطعم وأيضا مراجعة الطاولات.

متاح في المطاعم وحجز الطاولة اللازمة من أجل الذهاب للاستمتاع بالرحلة إلى المدينة من غير تعب قضاء وقت طويل في البحث عن المطعم المناسب.
لاحظ أن الدخول إلى المدينة مصرح به لكافة الأعمار، ولكن لا يُسمح للأطفال من غير سن العاشرة بالدخول.
يمكن حجز الموعد باتباع الإجراءات التالية:.

  1. الدخول إلى تطبيق My Table للهاتف “من هنا“.
  2. إنشاء حساب للمستخدم.
  3. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب.
  4. اختر مدينة رقمية.
  5. تصفح كافة المطاعم والكافيهات.
  6. اختر المطعم.
  7. اختر الجدول الصحيح.
  8. تأكيد الحجز.
  9. دفع الرسوم.

تختلف رسوم الحجز وفق المطعم الذي يرغبون في الحجز فيه، ويمكن للزوار الدفع إلكترونيًا من خلال أحد خيارات الدفع الإلكتروني مثل Visa أو MasterCard أو بطاقة مدى، أو من خلال Stc pay، كما يمكن السداد من خلال American Express .

فعالية مشتى في المدينة الرقمية

تعتبر نشاطاً المشتى في المدينة الرقمية من الأماكن الموجودة في المدينة وتعمل على إضفاء الهدوء والدفء على الموقِع في الأجواء الشتوية في المدينة، وذلك للاستمتاع بتلك الأجواء مع الأصدقاء أو الأسرة أو الأطفال وقضاء وقت مثير ورائع.
وقت فريد من نوعه في واحدة من أرقى الأماكن في الرياض.
إنها وجهة شهيرة لأولئك الذين يحبون الشتاء البارد ولا يريدون قضاء تلك الأوقات في المنزل.
تجربة المشتى في المدينة الرقمية تجربة نادرة يمكنك الذهاب إليها بعد الانتهاء من يوم عمل شاق من أجل الاسترخاء والتخلص من التوتر.
من الممكن أيضًا اللِقآء مع الأسرة أو الأصدقاء والذهاب إليها في أيام الإجازات من أجل قضاء وقت شتى ومميز.

أفضل مطاعم مدينة مشتى الرقمية

تضم المدينة الرقمية عددًا من المطاعم التي تتيح الصحون المتنوعة التي تأتي من دول في كافة أجزاء العالم مع الحفاظ على الطابع التقليدي للأطباق الشعبية السعودية، بحيث يكتشف الشخص فرقة متفاوتة من الوجبات التي يقدمها ليأخذ منها ما يناسب تطلعاته والتفضيلات في الطعام، ومن أفضل المطاعم في المدينة الرقمية مطعم سيتي فريش يوفر الوجبات السريعة والعصائر والمخبوزات .
.
يفتح المطعم أبوابه من الساعة السابعة نهارا حتى الخامسة ليلا باستثناء يوم الجمعة ويتواصل العمل حتى نصف الليل.
مطعم صب واي يختص يتزويد الوجبات السريعة لمن يحبون تلك الوجبات، ويعمل المطعم سبعة أيام في الأسبوع من السادسة صباحاً حتى الخامسة مساءً.
مخبز مايل فوي وهو من المطاعم المميزة التي تتعلق يتزويد المخبوزات بأنواعها الشرقية والغربية، وتتميز بأسعارها المعقولة.
مفتوح للعملاء من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الخامسة مساءً.
مطعم باركرز هو مطعم غير تقليدي حيث يوفر لعملائه لعبة يستعمل فيها الزائر حسابه على منصات التراسل الاجتماعي للبحث عن مفتاح المطعم، وعندما يحصل عليه يدخل المطعم ليطلب الوجبة التي يريدها.
مطعم Bigle Brothers يوفر الوجبات السريعة والمخبوزات والمشروبات الطبيعية والعصائر المختلفة.
مطعم Chef’s Roll وهو من المطاعم التي تمتاز بأسعارها المعقولة مقارنة بالمطاعم الأخرى، حيث يوفر السندويشات والوجبات السريعة.
مفتوح للعملاء من الساعة 4 مساءً حتى 3 صباحًا.
مطعم أسكدار ستيك هاوس من المطاعم المفضلة لعشاق الأكلات التركية، حيث يوفر فرقة متفاوتة من الصحون التركية بأسعار متنوعة تناسب كافة الميزانيات.
يفتح من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية نصف الليل.
مطعم تشيكن بين وهو من المطاعم التي تتيح الدجاج المقلي وساندويتشات البرجر، كما يوفر مشروبات وعصائر متنوعة.
مطعم ون باوند من المطاعم التي تتيح الوجبات السريعة مثل البرغر والسلايدر والمقبلات والمشروبات، ولديه سلسلة من الحلويات للحلويات.

أفضل مقاهي مدينة مشتى الرقمية

أصبحت المقاهي من وسائل الترفيه الرئيسية للشباب في كافة البلدان بما في ذلك المملكة العربية السعودية، لذلك عند تأسيس المدينة الرقمية جرى أخذ هذا الأمر في الاعتبار، وخصص موقِع للمقاهي والمقاهي التي تناسب شتى أذواق الشباب.
وتضم المدينة عددًا من المقاهي المتنوعة وأشهرها مقهى كرامبلز.
مقهى بسيط.
مقهى ستاربكس الشهير.
مقهى لوليفو.
مقهى وكهف.
أكل أوز كوفي.
كافيه كافيه جافا.
مقهى غولت.
مقهى بوبلاريس.
مقهى منتصف مليون.
مقهى فرساي.

أسعار الدخول لنشاطات المشتى

بالنسبة للقادمين من خارج المدينة، يتم الدخول إلى نشاطاً مشتى من خلال البوابتين 2 و 4 في المنطقة الوسطى، وقد ذكرت المدينة عدم العفو بزيارة الأطفال من غير سن العاشرة، ويجب الالتزام بجميع الخطوات الاحترازية ومنها الالتزام بالابتعاد الاجتماعي وتنزيل تطبيق توكلنا وتفعيله إلى مراجعة الحالة الصحية، وأيضا ارتداء كمامة، وبما أنه لا يتيح للأطفال بالدخول فلا ينبغي مرافقتهم عند الذهاب إليه.
تختلف أسعار الدخول إلى مشتى على النحو التالي:.
– في كافة أيام الأسبوع 50 ريال سعودي شامل مواقف السيارات.
في إجازة نهاية الأسبوع 70 ريال سعودي شامل مواقف السيارات.

وهنا وصلنا إلى خاتمة المقال ؛ تعرفنا من خلاله على اختيار المدينة الرقمية بالخطوات، كما تعرفنا على حدث المشتى، وأهم المطاعم والمقاهي في المدينة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى