3
7
السعودية

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز بالصور والفيديو

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز 

صحيفة المختصر الالكترونية_سننشر حقائق عن رغد دايز حقائق تكشف لاول مرة على مواقع التواصل الاجتماعي وأشياء تعرفوها لاول مرة عن رغد دايز.

انتشر خبر هز المملكة العربية السعودية رغد دايز اسم اصبح متداول على جميع مواقع التواصل الاجتماعي رغد دايز التى اثارت ضجة واسعة في السعودية وانتشر الخبر لجميع انحاء الوطن العربي رغد دايز الفتاة الصغيرة الجميلة التى تبلغ من العمر 6 سنوات كانت في أحد المولات المعروفة في محافظة جدة لكن ليس الغريب هنا بل الغريب حشود جماهيري كبير في المول من الشباب والشابات وجميع الناس تجمهرت في المول لرؤية الطفلة السعودية رغد دايز .

فمن هي رغد دايز ما هي الحقائق التى لا نعرفها عن رغد دايز

رغد ديز هي طفلة تقوم بعرض صور لاعلانات لماركات معروفة ومطاعم شهيرة على حسابها الخاص حساب رغد دايز الشخصي .

في حين انتشر مقطع فيديو على جميع وسائل الاتصال في الانترنت سواء المواقع او الصحفات حيث انتشر فيديو للطفلة رغد دايز في المول و بعد ذهاب رغد دايز في المول بعدها بعدة دقائق حدثت المفاجاة الاف الناس والعشرات من الشباب والفتيات في المول والاصوات تتعالي و الضجة عمت كل انحاء المول بهدف التقاط صورة مع رغد دايز التى اثارت ضجة في المول .

حيث اظهر مقطع فيديو لرغد دايز الناس وهم يتزاحموا حول الطفلة السعودية رغد دايز في مول شهير في محافظة جدة .

سنذكر الان اول الحقائق التى لا تعرفها عن رغد دايز ..يتجاوز عدد متابعين رغد دايز على انستغرام مليون متابع وعندما تقول مليون متابع لرغد دايز على اسنتغرام نستطيع القول ان رغد دايز تخطت مشاهير وهي الان احد المشاهير.

حيث يحتوى حساب رغد دايز على الانستغرام الذي يتابعه مليون شخص صور اعلانات وماركات معروفة ومطاعم مشهورة حيث تقدم رغد دايز طرق تحفيزية كبيرة للشراء وعرةض تخفيز وتقديم هدايا من خلال المسابقات وغيرها من الطرق التحفيزية للطفلة رغد دايز حيث ذكرت الصحف السعودية ان طفوليتها تساعد بشكل كبير على الاعلان والدعاية سواء بلبسها الجميل او بكلامها الراقي نستطيع القول ان رغد دايز هي اشهر طفلة في الوطن العربي لاننا ننتحدث عن مليون متابع .

نعيد القول بان مقطع فيديو اثار ضجة وبلبلة كبيرة في جدة نعم هي رغد دايز وسوف نسميها الطفلة الاسطورة التى حققت مليون متابع على انستغرام في حين اختلف اراء النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشان رغد دايز فهناك مؤيد لرغد دايز وهناك معارض لرغد دايز في حين تساءل الكثير كيف حققت رغد دايز هذه الشهرة وكيف وصلت رغد دايز لهذا النجاح ومن هي رغد دايز الطفلة الشهيرة التى دخلت مول فاصبحت حديث الصحف والمجلات والمواقع .

وسنذكر الان ما هو سبب الفوضى التى احدثتها رغد دايز في مول جدة هو اتفاق طفلة السناب شات وانستقرام رغد دايز مع معجبيها ومتابعيها على الموعد لالتقاط الصور معها والترحيب بهم وصور السيلفي مع رغد دايز لكن حدث العكس تسببت رغد دايز بفوضى عارمة من الالاف من المعجبين و المحبين يريدون رؤية رغد دايز لو حتى التقاط الصور مع رغد دايز او فيديو مع رغد دايز في حين بكت رغد دايز لانها لم تقابل معجبيها .

وهذه ردود بعض النشطاء على تويتر عن رغد دايز

وأضافت «منال»: «لا تكن أحلامك صغيرة، بل اسعي لتكوني أفضل منها.. لا تكوني بتلك السطحية بإرهاق نفسك ووقتك لمقابلة بشر مثلك».
وغرد «محمد اللحياني» قائلا: «صدق من قال؛ ناقصات عقل ودين.. ايش الهمجية هذي، زي الذر والعياذ بالله».
وتابع «أينشتاين العصر»: «الحمد لله على نعمة العقل.. هالتافهات متجمعين ويصارخون عشان وحده مشهوره بالسوشيال ميديا».
وأضاف «خويلد الشمري»: «الصدق أنا أول مره اسمع فيها، ويمكن لها جمهورها ومحبينها.. لكن هالجمهرة بهالشكل منظرها جدًا همجي!».
أما «أحمد الحربي»، فكتب: «كل هالتجمهر علشان وحده مشهورة!.. لهدرجة الناس مهتمين في مشاهير سوشيال ميديا.. الحمد لله على العقول».

وبعد ان تحدثنا عن رغد دايز ومن هي رغد دايز وما هي الحقائق عن رغد دايز الان حان وقت نشر  فيديو الفوضى لرغد دايز في المول

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز  الان صور رغد دايز 

3-155

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز  الان صور رغد دايز

5-116

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز  الان صور رغد دايز

6-72

حقائق تنشر لاول مرة عن رغد دايز..من هي رغد دايز ..اشياء تكشف اول مرة عن رغد دايز  الان صور رغد دايز

7-60

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى