3
7
السعودية

حقيقة تعيين امن نسائي بالمرور السعودي.. شرطيات مرور في السعودية قريبا (التفاصيل)

تعيين امن نسائي بالمرور , شرطيات مرور في السعودية قريبا
صحيفة المختصر – ذكر مدير الإدارة العامة للمرور العميد محمد البسامي إنه سوف يتم ضم أفراد نسائية النسائي للمرور في المستقبل.
وتابع البسامي أن تواجد العنصر النسائي في قطاع المرور هو أحد مخرجات الهيئة الوزارية، وجرى الرفع بذلك للمقام السامي ونحن في ترقب التوجيه بشأنه، مبيناً أن العنصر النسائي موجود منذ زمن في عدد من الإدارات الأمنية مثل الجوازات، والسجون، ومتى ما حثت الضرورة له في المرور فسيكون ذلك.
كما وقال بعد توقيعه يوم أمس الأربعاء مع مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله الذيابي على معاهدة لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة مع جامعة تبوك أن المرور لديه العديد من الخطط الإستراتيجية سوف يتم إنجازها خلال الأشهر المقبلة، تمهيداً لتطبيق بيان قيادة المرأة.
وأردف قائلا: أن المرور حَدَثَ اتفاقيات مشابهة مع ثلاثة جامعات أخرى، لإنشاء مدارس تدريس القيادة للنساء بمواصفات عالمية، من أجل ضمان تطبيق أقصى مستويات الجودة في التدريب.
أبرز التغريدات في تويتر عبر هاشتاغ تعيين امن نسائي بالمرور :
النساء في وظيفة حارسات أمن في أماكن النساء وفي منطقة التفتيش في المطارات نفسيات ومتكبرات وصعب التفاهم معم.. عندما تتحدث إليها لاتستطيع التحدث معك بلباقة وأدب،،كأنها مرغمةعلى العمل أو بينك وبينهاثار لذلك لابد من أكاديميات تدريب لهن وعمل اختبارات لهن.
المرأة لم تخلق نهائيا لأعمال لاتناسب طبيعتها الأنثوية…منعت من الجهاد في عهد رسولنا الكريم احتراما لأنثوتها واقتصر جهادها في بيتها وخدمة زوجها وأبنائها. ..هذه هي تربية الإسلام الذي كرم المرأة وجعل منها ملكة ودره مصونه..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى