3
7
السعودية

رابط استعلام نتائج الترم الصيفي في نظام نور مقررات نت الترم الثانوي Noorresult

رابط استعلام نتائج الترم الصيفي في نظام نور مقررات نت الترم الثانوي Noorresult موقع نور الالكتروني لنتائج الطلاب الفصل الدراسي الاول، في إطار تطوير نوعية العملية التعليمية أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية موقع نظام نور الذي يوفر فرقة من الخدمات الإلكترونية التي تعاون على إتاحة الزمن والجهد من ضمنهم تسجيل الطلاب المستجدين، إلى طرف أنه يمكن أولياء الأمور من الإطلاع على مستوى أدائهم التعليمي، فضلاً عن معرفة نتائج الطلاب لمختلف المراحل الدراسية، في المختصر كوم يمكنك الإطلاع على النتيجة من خلال فرقة من الإجراءات البسيطة.

نتائج الترم الصيفي في نظام نور

 الطريقة الأولى

  1.  ادخل أولاً على موقع نظام نور وهو : من هنا .
  2. في الخطوة التالية ادخل اسم المستعمل وكلمة السر ورمز التأكد المكون من اربع أرقام بعد ذلك اضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  3. في الصفحة التالية سوف يظهر لك الموقع نتائج اختبارات الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وفيها تختار نتيجة مرحلتك بعد ذلك تضغط على خيار الاستعلام عن النتيجة ليظهر لك الموقع جميع تفاصيلها.
  4. في حالة منع تذكر كلمة السر يمكنك في صفحة تسجيل الدخول الضغط على رابط “نسيت كلمة السر”، من أجل اختيار كلمة المرور الجديدة الباسورد الجديد الخاص بكم من خلال إدخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  5.  إعادة اختيار الرقم السري

الطريقة الثانية

يمكنكم زوارنا الاحبة ان تقوموا بعملية تسجيل الدخول من خلال رقم الهوية فحسب من غير الضرورة إلى إدخال الرقم السري من خلال الدخول على الرابط الاتي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى