3
7
السعودية

رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط

حاليا رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فحسب بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج ، تتيح وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية خدمة هامة لكل الطلاب من خلال موقع نظام نور وهو برنامج تعليمي كامل ومتكامل يشمل أحدث وسائل التكنولوجيا في العملية التعليمية.

وعلى غرار ذلك يتمتع نظام نور بعدد من المواصفات من أبرزهم الدقة في عرض المعلومات لنتائج الطلاب، وقد ساعدت هذه الخدمة في إتاحة الزمن والجهد لهم، إلى طرف أنه يمثل حلقة اتصال بين الأستاذ والطالب، فضلاً عن مواكبته للتطور التكنولوجي وسهولة استخدامه، وفي المختصر كوم يمكنك التعرف على نتائج المراحل الدراسية المتنوعة على هذا الموقع عن طريق رقم الهوية فحسب وسجّل الضرورة إلى تسجيل الدخول باسم المستعمل وكلمة المرور.

الان رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فقط بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية

خطوات الاستعلام عن النهائيات برقم الهوية 

في الخطوة الأولى ادخل على موقع نظام نور من خلال هذا الرابط: من هنا

سجل دخولك على الموقع من خلال إدخال رقم الهوية في الخانة الأولى، بعد ذلك اخل رمز التأكد في الخانة التالية والمكون من أربع أرقام، واضغط عقب ذلك على خيار “ابحث”.

في الصفحة التالية سيظهر لك الموقع نتائج الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، وكل ما عليك في هذه الخطوة هو تعيين مرحلتك الدراسية، ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “الاستعلام عن النتيجة”.

في الصفحة التالية سيظهر لك الموقع جميع ملابسات النتيجة التي تضم الدرجات التي حصلت عليها في جميع المواد الدراسية بالتفصيل.

ويمكنك زيارة الموقع الرئيسي لموقع وزارة التربية والتعليم من أجل الإطلاع على جميع الخدمات الإلكترونية التي يقدمها من خلال هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى