3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة مقيم 1441

سنوفر لكم من خلال مقالنا اليوم رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة وافد 1441 ، حيث يعد هذا الرابط مهم جدًا لجميع المقيمين في المملكة العربية السعودية، فهو الذي يوفر لهم إحتمالية التعرف على تاريخ انتهاء صلاحية الإقامة، وعلى ذلك يستطيعوا من تجديدها في الموعد المحدد، لذا فقد أتاحت وزارة الداخلية إحتمالية الاستعلام عن صلاحية الإقامة للمقيمين من خلال منصة أبشر الإلكترونية، ومن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سوف نعرض لكم رابط وطريقة الاستعلام عن فترة الإقامة في المملكة العربية السعودية.

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة وافد 1441

يتساءل العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية عن كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة حتى يتسنى لهم معرفة موعد التجديد المحدد، لذا جئنا لكم بهذا المقال اليوم فسنعرض لكم من خلال الاسطر التالية كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة مع الرابط المباشر.

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي لبوابة أبشر الإلكترونية، ويتيسر عليكم القيام بذلك من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. بعد فتح الرابط سوف تظهر الصفحة الأساسية لبوابة أبشر، وفيها يتم الضغط على خيار “الجوازات”.
  3. بعد الضغط على خيار الجوازات ستنسدل سلسلة فيها يتم الضغط على خيار”الاستعلام عن صلاحية الإقامة”.
  4. بعد الضغط على خيار الاستعلام عن صلاحية الإقامة سينتقل الموقع إلى منصة أبشر للخدمات، وبها خيارين “أبشر أعمال” “أبشر أفراد”، يتم فيها الضغط على خيار “أبشر أفراد”.
  5. في الخطوة التالية سوف تفتح صفحة بها عدد من المعلومات الخاصة بالمستخدم وهي: اسم المستخدم/رقم الهوية. كلمة المرور. الرمز المرئي.
  6. يتم إدخال هذه المعلومات بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  7. في الخطوة التالية سينتقل الموقع إلى صفحة الاستعلام عن صلاحية الإقامة وفيها يتم إدخال المعلومات التالية: رقم الإقامة. الرمز المرئي.
  8. بعد إدخالهم يتم الضغط على زر عرض.
  9. بعد القيام بجميع الإجراءات الماضية سوف تفتح صفحة بها المعلومات الخاصة بصلاحية الإقامة، ومنها ستستطيع المستعمل معرفة كل البيانات التي يحتاج إليها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى