3
7
السعودية

رابط الاستعلام عن مخالفات سمه برقم الهوية

ننشر لك في هذا المقال كيفية الاستعلام عن مخالفات سمه برقم الهوية، تعد شركة سمة من أهم المراكز الائتمانية في المملكة العربية السعودية والتي يرجع تاريخ إنشاءها إلى عام 2002م بشراكة مع شركة التمويل الدولية، وهي تهدف إلى معونة المقترضين في الحصول على البيانات الائتمانية عن القروض من أجل مساعدتهم على تعيين القرض المناسب له، إلى طرف تحسين الخطوات الائتمانية والتقليل من المشكلات التي قد تحدث من عملية القروض.

كما تقوم شركة سمه خدماتها لكل من الأشخاص وقطاع الأعمال، فعلى مستوى الأشخاص فهي تتيح لعملائها بيان ائتماني مفصل عن القروض والسيارات ومراقبة أوضاع المنتوجات الائتمانية، في حين على المستوى قطاع الأعمال فهي تزود المراكز بجميع الالتزامات المالية والأرصدة المتعثرة وجميع البيانات عن المنتوجات الائتمانية، في المختصر كوم يمكنك التعرف بالخطوات على طريقة الاستعلام عن مخالفات سمه.

الاستعلام عن مخالفات سمه

يتم الاستعلام عن مخالفات سمة من خلال بعِث خطاب نصية إلى رقم 510001 على أن تُكتب فيها رقم الهوية الخاص بك.

في الخطوة التالية إما أن تبعث لك المؤسسة خطاب مفادها بدخولك على الموقع وتسجيل دخولك برقم الهوية في حالة تعثرك، أما في حالة منع تعثرك فستستقبل خطاب مفادها بوجوب ذهابك إلى في البنك الأقرب لك من أجل تسجيل معلوماتك الائتمانية.

ولتسجيل الدخول على الموقع يمكنك الدخول أولاً على هذا الرابط، بعد ذلك ادخل في الخانة الخاوية في يسار الصفحة رقم الهوية، ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “دخول”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى