3
7
السعودية

كيفية استرجاع كلمة المرور وزارة الصحة 1441

إذا أردت معرفة كيفية استرجاع كلمة المرور وزارة الصحة عليك بمراقبة مقالنا اليوم، فمن الشهير عن المملكة العربية السعودية أنها تريد جاهدة دائمًا الى تقديم جميع الخدمات التي يحتاج إليها المواطنين بآلية إلكترونية، لتكفل لهم الحصول على هذه الخدمات بأيسر الطرق، لتوفر على أولادها مشقة الحصول على الخدمات بالطرق الاعتيادية، ولتواكب التطور الذي شهدته بقية البلدان في مجال التكنولوجيا.

من بداخل الخدمات التي عرضتها المملكة للمواطنين خدمة التسجيل الإلكتروني في وزارة الصحة، ولكن قد يتعرض الفرد بعد التسجيل في الوزارة إلى اختفاء كلمة المرور الخاصة به، لذا جئنا لكم اليوم بهذا المقال فمن خلال الاسطر التالية على المختصر كوم سنطرح لكم كيفية استرجاعها عند فقدانها.

استرجاع كلمة المرور وزارة الصحة 1441

إذا فقد المستعمل كلمة المرور الخاصة به يمكنه تنفيذ عدد من الإجراءات لاستعادة كلمة المرور، وتتمثل هذه الإجراءات فيما يأتي:

  1. في البداية يتم الدخول إلى الموقع الرئيسي لوزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، ونحن نيسر عليك التوصل إليها من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. بعد الضغط على الرابط سينتقل بك تلقائيًا إلى الصفحة الرسمية وبها عدد من المعلومات, يتم فيها الضغط على خيار “إعادة تعيين/تغيير كلمة المرور”.
  3. في الخطوة التالية سوف تفتح نافذه بها عدد من المعلومات وهي: اسم المستخدم. رقم الهوية / رقم الإقامة.
  4. يتم إدخال هذه المعلومات بعد ذلك الضغط على خيار “استمرار”.
  5. بعدها سوف تفتح صفحة يتم فيها إدخال كلمة المرور الجديدة، وتأكيد الرمز بعد ذلك الضغط على خيار استمرار.
  6. بعد القيام بجميع الإجراءات الماضية يتمكن المستعمل من تعديل كلمة المرور، وعلى ذلك يكون قادرًا على الدخول إلى الموقع والاستفادة من الخدمات التي يقدمها.
  7. بهذا نكون قد وصحنا لكم كيفية استرجاع كلمة المرور الخاص بحساب المستعمل في وزارة الصحة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى