3
7
السعوديةمنوعات

رابط جدارة الوظائف التعليمية 1439- فتح باب التقديم على الوظائف التعليمية للنساء عبر “جدارة” وزارة الخدمة المدنية

صحيفة المختصر – فتح صباح اليوم الأحد بابُ التقديم على الوظائف التعليمية (للنساء)؛ وذلك من خلال نظام جدارة، وذكر الناطق باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف اليوم: يدوم التقديم حتى ليل الأربعاء القادم.
وبدأت الوزارة، صباح اليوم، في استقبال الحاضرين لمطابقة معلوماتهم (رجال) من المتقدمين على الوظائف التعليمية؛ وذلك بأي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، والذي يدوم حتى الساعة 3 عصراً من يوم الثلاثاء القادم.
وكانت وزارة الخدمة المدنية قد حثت يوم أمس (1464) متقدماً على الوظائف المتضمنة بلائحة الوظائف التعليمية (رجال) والمعلنة بتاريخ 20/ 4/ 1439هـ، لمطابقة معلوماتهم لدى أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة؛ وذلك ابتداءً من اليوم وحتى الساعة (3) عصراً من يوم الثلاثاء القادم.
وابانت وزارة الخدمة المدنية أن مَن لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية لكل مكوناتها القانونية خلال مدة المطابقة؛ فلن يتم الاطلاع في المستندات التي تتوفر عقب ختام المرحلة المخصصة للمطابقة.. ومن لم يراجع خلال مدة المطابقة؛ سيعتبر هذا عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.
صحيفة المختصر – جرى تمديد موعد التسجيل في الوظائف التعليمية 1439 حتى يوم 13 كانون2 2018 وذلك حتى يتسنى لهم تسجيل علامات كفايات المعلمين والتي بدت اليوم الأربعاء 10 كانون2 2018 من خلال المركز الوطني للقياس، والتي حثت وزارة الخدمة المدنية بالمشاركة مع وزارة التعليم عن توجيه راغبي التعيين على حسب التخصصات والدرجات العلمية لوظائف في فترات التعليم، حيث رفعت وزارة الخدمة المدنية جميع الشروط اللازمة ومواعيد التقديم من خلال رابط جدارة الوظائف التعليمية، وذلك لحاجة وزارة التعليم لشغل عدد (2957) لشغل الوظائف المتضمنة بلائحة الوظائف التعليمية على حسب المؤهل الدراسي المطلوب.
نتائج كفايات قياس المعلمين والمعلمات 1439
مواعيد تقديم الوظائف التعليمية 1439
يتم التقديم في الوظائف التعليمية على حسب التفاصيل والشروط اللازمة بالإعلان وقد حددت وزارة الخدمة المدنية مواعيد التقديم في الوظائف المتضمنة بلائحة لبوظائف التعليمية وهي: يتم التقديم على الوظائف التعليمية من خلال الواصل التالي: رابط جدارة الخدمة المدنية والذي يتم الدخول عليه بالضغط على الواصل السابق ويتم ملئ المعلومات اللازمة لشغل الوظائف التعليمية 1439 المتاحة، ويجب من كتابة المعلومات صحيحة على حسب المطلوب حتى لا يستثني الطلب وذلك باتباع الأتي: تحديد الرغبة في الدخول على الإبلاغ المخصص تحديد الرغبة المكانية للوظيفة بالاختيار الصحيح للمهن المتاحة بعد الانتهاء من كتابة الرغبات يتم طبع الطلب والاحتفاظ به وعددها 2957 مهنة معينة للحاصلين والحاصلات على الدرجة الجامعية ما إذا جرى الحصول على المؤهل من جامعات المملكة العربية السعودية أم من خارجها والمقسمين على المراحل التعليمية على حسب الأعداد التالية:
نتائج جدارة 1439
ذكرت وزارة الخدمة المدنية اسماء المرشحين للمهن التعليمية 1439، وتعيين مواعيد المطابقة لمن ترشح بنحو مبدئي على عمل وظائف الخدمية المدنية التعليمية، استعداداً للإعلان عن سلسلة الأسماء الأخِيرَة من بيم المرشحي لشغل الوظئاف الشاغرة بالقطاعات التي تتبع لوزارة التعليم على حسب ما أتى بالإعلان المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة .
المتحدث الرئيسي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد لمنيف وجه الدهو الليلة إلى 1464 من الخريجين المتقدمين على إعلان وظائف الخدمة المدنية التعليمية، بداخل المرشحين للمهن التعليمية ، بداخل نتائج جدارة 1439 المبدئية؟، وحدد مواعيد المطابقة في فروع ومكاتب جدارة المتداولة بكافة المناطق والمحافظات، ومطابقة المعلومات الرسمية المدونة على بوابة جدارة والوثائق الرسمية لدى المرشحين.
نتائج جدارة
وزارة الخدمة المدنية حددت يوم غدا الأحد الذي يوافق 27-4-1439 كموعد البدء في خطوات مطابقة معلومات المرشحين مبدئيا على الوظائف المتضمنة بسلم رواتب الوظائف التعليمية ، وجرى تحديد موعد نفاذ عمليات المطابقة يوم الثلاثاء الثالثة عصرا الذي يوافق 29-4-1439، تمهيدا للإعلان عن نتائج جدارة 1439 الأخِيرَة .
حددت جدارة الأوراق اللازمة لاتمام عمليات المطابقة من الخريجين والتي تقريرها على النحو التالي:
1. أصل الهوية الوطنية .
2. وثيقة التخرج الأصلية مبيِّناً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى أوضح الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يستلزم إرفاق معادلة هيئة المعادلات في وزارة التعليم مع ارفاق مفات​يح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يستلزم إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يَرفَعْ مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يستلزم إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.
اسماء المرشحين للمهن التعليمية 1439
وزارة الخدمة المدنية نشرت أسماء المرشحين للمهن التعليمية 1439 هجرياً، وهو الأمر الذي يمكن التعرف علية حاليا من خلال موقع نتائج جدارة التالي: استعلام أسماء المرشحين للمهن التعليمية شددت وزارة الخدمة المدنية على أهمية الالتزام بمواعيد مطابقة جدارة، كي جرى تدقيق الأمن والأحقية مع تعلان نتائج جدارة 1439 .

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى