3
7
السعودية

رابط نتائج الطلاب نظام نور برقم الهويه 1441 الجديد

حاليا رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فحسب بدون تسجيل موقع نظام نور برقم الهوية نتائج بالخطوات من خلال المقال التالي.

رابط نتائج الطلاب نظام نور برقم الهويه 1441

مع ختام كل عام دراسي ينتظر أولياء الأمور نتيجة طلابهم وينتظرون وقت الإبلاغ عنها، وأصبح بإمكانهم الحصول على جدول النهائيات من على موقع نظام نور بخطوات بسيطة، حيث يحاول النظام على تقديم الخدمات المتنوعة للطلبة ولأولياء الأمور وللمعلمين، بالإضافة إلى العمال في المدى الإداري، ومن الخدمات التي يقدمها النظام هي عرض جدول نتائج الطلاب في المقررات الدراسية المختلفة، وذلك حرصاً منهم على إتاحة الراحة على أولياء الأمور في معرفة نتائج اختبارات الأبناء بخطوات طفيفة جداً من خلال الموقع الإلكتروني لنظام نور، وفي الفقرات الاتي نعرض لكم من خلال المختصر كوم حاليا رابط استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية فحسب بدون تسجيل 1441 نظام نور، من غير الضرورة لكتابة الرقم السري أو كتابة رقم جلوس الطالب.

نظام نور لنتائج الطلاب

مع ختام الاختبارات في كل عام دراسي، يتم إعلان نتائج الطلاب في الفترة الابتدائية والمتوسطة والثانوية على الموقع الإلكتروني لنظام نور، ويمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج الطلاب وعرض جدول الاختبارات من خلال الإجراءات التالية:

  1. سجل دخولك على الموقع الإلكتروني لنظام نور من هنا.. 
  2. ويمكنك تسجيل الدخول على النظام من خلال كتابة اسم المستعمل وكلمة المرور ورمز التأكد في الحقول المحددة بعد ذلك النقر على “تسجيل الدخول”.
  3. ولكن في حالة نسيان كلمة المرور، يمكنك النقر على “هل نسيت كلمة السر أو اسم المستخدم؟”، كما هو مُبين في الصورة التالية. 
  4. بعد النقر سينتقل بك الموقع إلى صفحة تستلزم كتابة رقم الهوية القومية، ورمز التأكد المرئي.
  5. بعد كتابة تلك الاشتراطات انقر على زر “التالي”، كما هو مُبين أمامك في الصورة التالية.
  6. وبعد الدخول إلى الحساب الشخصي في نظام نور، انقر على “البحث عن طريق معايير البحث”.
  7. وسيتطلب منك الموقع تعبئة عدد من المعلومات الخاصة بدراسة الطالب، فقم بتعيين اسم المدرسة والسنة الدراسية، والنظام الدراسي، والقسم، بالإضافة إلى فصل الطالب.
  8. ثم انقر على “ابحث”، حتى يتم عرض جدول النهائيات بالتفصيل.

كما يمكنك النقر على كلمة “هنا”، الموجودة في الأسفل لعرض جدول قابل للطباعة كما هو مُبين في الصورة التالية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى