3
7
السعودية

رابط نتائج حركة النقل الخارجي 1440 نظام نور

ساعات قليلة فحسب تفصل آلاف المعلمين والمعلمات عن إعلان نتائج حركة النقل الخارجي 1440 هـ والمقرر اليوم الخميس، حيث يمكن الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي لهذا العام من خلال موقع نظام نور من خلال الرابط الاتي (ادناه).
ووفق العد التنازلي الذي قدمته الإدارة العامة لشؤون المعلمين، تستمر تقريبًا ساعات فحسب على صدور نتيجة حركة النقل الخارجي 1440هـ.
نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 على الرابط هنا إحصائيات النقل الخارجي وكان الناطق الرئيسي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أوضح قبل عدة أيام عن عدد من إحصاءات حركة النقل الخارجي 1440 هـ وفق سنة التقديم، حيث وصلت الى نسبة من سنة تقديمهم عام 1430 0.8 بالمائة، وعام 1431 تبلغ 2.4 في المائة، واوضح أنه بمراجعة رغباتهم تبين أن أكثرهم له نية وحيدة أو رغبات على قطاعات متجاورة لا يوجد فيها احتياج للتخصص.
وبين العصيمي أن نسبة المتقدمين والمتقدمات للحركة ممن سنة تقديمهم عام 1437 تبلغ 14 بالمائة، وعام 1438 تبلغ 18 بالمائة، وعام 1439 تبلغ 27 في المائة كأعلى نسبة تقديم من إجمالي المتقدمين والمتقدمات.
وأفاد بأن حوالي 59 في المائة من المتقدمين والمتقدمات كانت نسبة تقديمهم في آخر ثلاث سنوات، في حين نسبة تقديم بقية المتقدمين بلغت 38 في المائة لبقية السوات، إلى جانب أن نسبة من دخل الحركة وخدمتهم 20 سنةً فأكثر 1.3 من إجمالي المتقدمين والمتقدمات.
أمنيات قبل إعلان حركة النقل الخارجي
وتمنى المعلمون والمعلمات أن يكون اليوم موعد إعلان حركة النقل الخارجي 1440 هو يوم السعد بالنسبة لهم ويحقق رغباتهم في النقل، خاصةً وأن هذا الأمر أنهكهم نفسيًّا وجسديًّا وماديًّا، ويريدون أن ينالوا الثبات في حياتهم القادمة وتعويض أعوام الانتظار، خاصةً وأن نسبة النقل كانت ضعيفة خلال الثلاث أعوام السابقة والأرقام تتزايد، وسوف تتفاجأ التعليم خلال السنوات القادمة بأن عدد الذين يطالبون بالنقل الخارجي سيصل إلى 200 ألف أستاذ ومعلمة، مشددين على أهمية أن تتدخل التعليم بتقليص الأعداد قبل أن يزداد الوضع شدة عليها وعلى المعلمين والمعلمات.
من المنتظر أن تعلن وزارة التعليم اليوم الخميس عن حركة النقل الخارجي 1440 للمعلمين والمعلمات وموظفي وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، من شملهم تعميم فتح التقدم على حركتي النقل الخارجي والداخلي والإيفاد.
وسوف تعلن نتائج حركة النقل الخارجي اليوم الخميس بحسب للوزارة، من خلال موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق، وسوف تعلن جميع التفاصيل من خلال مسئولي التعليم، لإيضاح كافة النسب التي اعتمدت على سنة التقديم لإتمام عملية لم الشمل وتخفيض الاغتراب.
وزارة التعليم ذكرت ظهور نتيجة حركة النقل الخارجي 1440، اليوم 14 مارس 2019، وجرى إيضاح عدد من النسب الإحصائية التي ستعلن بالملابسات من خلال النهائيات والبيانات التي ستصدر خلال ساعات على البوابة الإلكترونية الرسمية.
استعلام نتيجة حركة النقل الخارجي 1440
هذا وسوف يجري الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي 1440 من خلال نظام نور الالكتروني في المملكة، عقب تسجيل الدخول برقم الهوية أو رقم السجل المدني، من حساب الأستاذ أو الأستاذة أو الموظف أو الإداري، مع إدخال رمز التأكد واستكمال إجراءات الاستعلام بالدخول على خدمات أمور المعلمين، و استعلام نتائج حركة النقل الخارجي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى