3
7
السعودية

رابط نظام نور برقم الهوية 1441

إليكم إجراءات معرفة نتائج الاختبارات من خلال رابط نظام نور برقم الهوية بالخطوات والصور ، في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على إنجاز جميع التعاملات الحكومية من خلال المواقع الإلكترونية من أجل إتاحة الزمن والجهد، وأيضاً لتخفيف التكدس أمام المصالح الحكومية، أتاحت وزارة التربية والتعليم السعودية موقع نظام نور الذي يمكن من خلاله الاستفادة من عدة خدمات للطلاب وأولياء الأمور وللمعلمين، ومن أبرز تلك الخدمات احتمال الاستعلام عن نتائج الاختبارات بالمراحل المتنوعة للتعليم العام، وفي الاسطر التالية على المختصر كوم سنوفر لكم بالخطوات طريقة معرفة نتائج الاختبارات من خلال موقع نظام نور.

رابط نظام نور برقم الهوية

يمكن للطلبة بجميع المراحل الدراسية التعرف على نتائج الاختبارات من خلال موقع نظام نور وبعد سماع عدة إجراءات نوضحها فيما يلي: الدخول على الرابط المباشر للإستفسار عن النهائيات بنظام نور برقم الهوية من هنا.

في هذه الصفحة يتم الاستعلام عن النهائيات من خلال إدخال الطالب رقم الهوية بعد ذلك رمز التأكد الظاهر تحت الصفحة بعد ذلك الضغط على كلمة استكشاف كما هو مُبين بالصورة التالية.

بعد إدخال المعلومات يتم الضغط على كلمة بحث.

في الصفحة التالية سوف يتم عرض نتائج الاختبارات الخاصة بالطالب.

وهناك طريقة أخرى للإستفسار عن نتائج الاختبارات نوضحها فيما يلي: الدخول على الموقع الرئيسي لنظام نور من خلال الضغط على هذا الرابط.

يتم تسجيل الدخول من خلال إدخال اسم المستعمل وكلمة السر، بعد ذلك كتابة رمز التأكد الظاهر تحت الصفحة، بعد ذلك الضغط على تسجيل الدخول كما هو مُبين في الصورة التالية.

في الصفحة التالية يتم تعيين إبلاغ نتيجة الطالب ختام الفصل الدراسي.

يتم تحديد الفصل الدراسي والإدارة التعليمية واسم المدرسة التي يتنسب إليها الطالب.

ثم تحديد الصف الدراسي والقسم بعد ذلك إدخال رقم الهوية ورمز التأكد كما هو مُبين في الصورة التالية.

الخطوة الأخيرة هي الضغط على ابحث للإستفسار عن نتائج الاختبارات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى