3
7
السعودية

رسميا: تعليق الدراسة غدا الاحد في مكة وجدة بسبب الاجواء السيئة

أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة قبل قليل وبشكل رسمي عن تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة غدًا الأحد نظرا لسوء الاحوال الجوية والتقلبات.

 

وشهدت محافظة جدة أمطارا غزيرة على معظم الأحياء والقرى المجاورة لها والتي أسفرت إلى إقفال عدد من المسارات نظراً لكثافة وارتفاع موظف المياة بداعي كثافة المطر .
و دعى مركز مديرية الأزمات والكوارث في منطقة مكة المكرمة بالمواطنين والمقيمين من توخي الانتباه لإستمرار حالة منع الإستقرار في محافظة جدة وما جاورها حتى صباح يوم غدٍ الأحد نتيجة تساقط المطر وتدني الرؤية الأفقية .
وقد تسببت المطر التي لا تزال تهطل حتى هذه اللحظة إلى إقفال طريق الحرمين امام كلية الفارابي لتجمع المياه بنحو يتمثل خطراً على العابرين والساكنين .
ومن جهته ذكر الدفاع المدني، أنه لا صحة لما يتم تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق صافرات الإنذار في عدد من أحياء محافظة جدة ومن جهتها ذكرت جامعة الملك عبد العزيز عن تعليق الدراسة وقال حساب الجامعة على تويتر، إنه نتيجةً للتقلبات الجوية التي تشهدها محافظة جدة ومايترتب على ذلك وبناءً على الانذارات التي صدرت من اللجنة العامة للأرصاد وحماية البيئة فقد تقرر تعليق الدراسة غداً الأحد الذي يوافق ٢٦/ ٢ / ١٤٤٠ ه بجامعة الملك عبدالعزيز.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى