3
7
السعودية

رسوم ورابط التسجيل في برنامج الحصن بالسعودية 2019 .. آخر موعد للتسجيل في برنامج الحصن

نقدم لكم رابط التسجيل في برنامج الحصن، حيث أطلق رئيس مجلس مديرية اللجنة العامة للترفيه والمستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ رابط التسجيل في برنامج الحصن على الشبكة العنكبوتية للنسخة العربية، وذكر آل الشيخ في تدوينة له من خلال شبكة التدوينات المصغرة تويتر : جرى إطلاق موقع التسجيل في برنامج الحصن من اليوم وحتى 31 يناير، حيث نوضح لكم ضوابط التسجيل في برنامج الحصن ورابط موقع التسجيل في برنامج الحصن في نسخته العربية.
رابط التسجيل في برنامج الحصن
ويمكن التسجيل في برنامج الحصن من خلال الإجراءات التالية: – الدخول إلى موقع برنامج الحصن من خلال الرابط الاتي  هنا..
– تحديد اللغة التي تعتزم التسجيل بها من بين العربية أو الإنجليزية.
– إدخال المعلومات الشخصية الاسم الأول، الاسم الأخير، تاريخ الميلاد وغير ذلك.
– إدخال المعلومات في الحقول الإجبارية شرط لاكتمال صحة التسجيل في برنامج الحصن.
– إدخال معلومات التَواصُل بك وتعيين الطراز (ذكر / أنثى).
آخر موعد للتسجيل في برنامج الحصن
وكما أبان معالي المستشار تركي آل الشيخ أن التسجيل متوفر حتى يوم 31 يناير الحالي, وأورد آل الشيخ بأن التسجيل في برنامج الحصن متوفر لجميع السعوديين من داخل المملكة وخارجها.
برنامج الحصن
برنامج الحصن برنامج الحصن ويعد برنامج الحصن برنامجَ مسابقات وألعاب ترفيهية وجسدية اشتهر بعرضه في اليابان على مدار ثلاثة مواسم، إلا أنه توقَّفَ عام 1990، وحظي الحصن بشهرة بالغة حول العالم وعربيًّا خلال أعوام عرضه.
ومن المُؤكَد أن يتمَّ بناء قلعة تاكيشي في العاصمة الرياض على مسافة 300 متر، مستوحاة من التراث العربي، وسيتمُّ بثُّ البرنامج على مدى ثلاثة شهور، بواقع 13 جولة أسبوعية، سيخوض فيها المتسابقون 50 تحديًا، وسيشهد الحصن مساهمة بالغة من المتسابقين من شتى الدول العربية.
وتعود فكرة الحصن إلى وقت تولي تركي آل الشيخ وَظِيفَة رئيس اللجنة العامة للرياضة حين حَدَثَ في نوفمبر 2017 عقد مُشآركة مع رئيس مؤسسة TBS توشي شيكا إشيهارا اليابانية، ‏لتنفيذ مشروع بناء قلعة تاكيشي الحصن في المملكة.
وتشمل المنافسة جوائز ضخمة ومتعددة للمتسابقين والمشاركين، الذين يُتوقع أن يرد عددهم للآلاف في الموسم الأول للعبة وستكون العقبات متوافرة للكافة محليًا وعربيًا، حيث تُعد تجسيداً للتراث السعودي الأصيل، يتزويد شخصيات بالزي التراثي لعدة المناطق السعودية، ويستغرق بناؤها 10 أشهر.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى