3
7
السعودية

رقم حجز موعد تطعيم الاطفال وزارة الصحة السعودية

رقم حجز موعد تطعيم الاطفال رقم حجز موعد الصحة حجز موعد تطعيم عن طريق أبشر حجز موعد مستوصف حجز مواعيد وزارة الصحة السعودية خدمة موعد وزارة الصحة موعد التطعيم في المراكز الصحية رقم حجز موعد مستوصف رقم موعد .

نعرض لكم اليوم في هذا المقال المسارات الخاصة بحجز موعد التطعيم في وزارة الصحة من خلال “رقم حجز موعد تطعيم الاطفال” تهتم حكومة المملكة العربية السعودية بتوفير كافة الخدمات الصحية الضرورية لكل من المواطنين من عيال الشعب السعودي، وأيضًا الوافدين إلى المملكة من الجنسيات الأخرى؛ وذلك من خلال توفير هذه الخدمات عن طريق الموقع الرئيسي الإلكتروني لوزارة الصحة، أو من خلال تطبيق موعد، كما يُمكن التَواصُل بالرقم المعين للاستفسارات، وفي المختصر كوم اليوم نعرض هذه المسارات الخاصة بحجز الموعد

رقم حجز موعد تطعيم الاطفال

حجز موعد وزارة الصحة السعودية

  1. أولًا يُمكنكم الدخول على الموقع الرئيسي الإلكتروني لوزارة الصحة السعودية من خلال هذا الرابط.
  2. بالضغط على الرابط السابق سوف تظهر لك الصفحة الرئيسة للموقع.
  3. من خلال سلسلة خدمات الزائرين الموجودة في الصفحة الرئيسة يُمكنكم الضغط على “خدمة موعد” من الخدمات الأشد شيوعًا، أوخدمات الأشخاص الموجودة في سلسلة خدمات الزوار.
  4. بعد تعيين خدمة موعد يُمكنكم الضغط على “بدء الخدمة” الموجود في تحت الصفحة.
  5. بعد ذلك سيظهر لك الصفحة الخاصة بالتسجيل من خلال النفاذ الوطني الموحد، عليك الضغط على “دخول”.
  6. ستجد الصفحة الخاصة بتدوين الدخول؛ عليك إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور الخاصة بنظام “أبشر”؛ لشروع الخدمة.
  7. بعد تسجيل الدخول سوف تجد صفحة جديدة؛ عليك تسجيل دار العناية الصحية المرغوبة، والمنطقة التي تُقيم بها.
  8. بعد ذلك سوف تظهر صفحة جديدة بها كافة المواعيد المتوفرة للحجز في هذه الدار، عليك تعيين الموعد الذي يُناسبك، بعد ذلك اضغط على “تطعيم”، واتبع الإجراءات التي يعرضها الموقع لإتمام الحجز. خدمة موعد هذه كيفية حجز موعد تطعيم الأطفال من خلال موقع وزارة الصحة الإلكتروني، ويُمكنكم أيضًا حجز موعد التطعيم من خلال تحميل تطبيق “موعد“.

رقم حجز موعد الصحة أو من خلال التَواصُل على الرقم الخاص بالاستفسارات الذي يتبع لوزارة الصحة السعودية في مواعيد العمل الرسمية اعتباراً من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، والرقم هو “937”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى