3
7
السعودية

رقم حساب المواطن المجاني خدمة العملاء 1441

نقدم رقم حساب المواطن المجاني خدمة العملاء الى تقديم الشكاوى عقب إعلان البرنامج عن فتح باب الاعتراض على قيمة الاستحقاق بداخل الدفعة التي جرى صرفها وإيداعها منذ أيام قلائل، حيث يتم التراسل مع برنامج حساب المواطن من خلال عدداً من القنوات الرسمية المتوفرة لديه والمعلن عنها من خلال الحساب الرئيسي للبرنامج على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”.

وقد جرى التنوع بين قنوات التَواصُل لكي يتمكن كافة المستفيدين من التراسل مع خدمة عملاء حساب المواطن عن طريق الوسيلة المتوفرة لديه، فإلى طرف مركز التَواصُل الموحد لحساب المواطن نجد أن هناك وسائل للتواصل الإلكتروني مثل خدمة صوتك مسموع أو بوابة حساب المواطن الإلكترونية أو خدمة العملاء تويتر، نقدم قنوات حساب المواطن الرسمية للتواصل ومواعيد استقبال الطلبات لكل وسيلة.

رقم حساب المواطن الموحد

يتيح برنامج حساب المواطن السعودي الذي يتبع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدداً من القنوات الرسمية للتواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن، وذلك من أجل تقديم التساؤلات من أجل الحصول على البيانات الراغب في التعرف عليها، وتوفير الشكاوى التي تتعلق بالبرنامج، حيث تعد هذه القنوات الرسمية هي المصدر الرئيسي للمعلومات التي تختص ببرنامج الدعم الحكومي.

وكان قد أصدر برنامج حساب المواطن رسمياً عن تَحوِيلْ مبالغ الدفعة الخاصة بالشهر الحالي في الموعد المعين رسمياً من قبل البرنامج للصرف والإيداع، ويمكنكم التعرف على موعد نزول حساب المواطن الدفعة القادمة، كما بإمكانكم تقديم إحتجاج على حساب المواطن الذي يتم الإبلاغ عنه عقب مرور خمسة أيام على صرف حساب المواطن.

ويتم الاستعلام عن حساب المواطن أو استعلام أسماء المقبولين في حساب المواطن ومعرفة قيمة الاستحقاق من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج، ومن يرغب في الحصول على رابط موقع حساب المواطن أو حساب خدمة العملاء شبكة التدوينات المصغرة تويتر أو خدمة صوتك مسموع أو رقم حساب المواطن المرفقين بالجدول التالي:

قنوات اتصال حساب المواطن الخدمة

وسيلة التواصل مواعيد استقبال الاتصالات صوتك مسموع urv.ca.gov.sa على مدار 24 ساعة

رقم حساب مواطن 19912 من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 10 مساءً.

خدمة عملاء تويتر citizen care على مدار الساعة ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً إلى 11 مساءً.

رقم هاتف حساب المواطن

بوابة حساب المواطن ca.gov.sa على مدار 24 ساعة

رقم حساب المواطن المجاني

إيداع حساب المواطن الدفعة الـ30

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي رسمياً من خلال حسابه الرئيسي على موقع التراسل الاجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” اليوم الأحد بتاريخ 17 رمضان 1441هـ الذي يوافق لتاريخ 10 مايو 2020م عن البدء في تَحوِيلْ مُخصصات الدفعة الثلاثون من برنامج الدعم الحكومي الخاص بشهر رمضان 1441هـ لأصحاب الطلبات المكتملة، ويتواصل الإيداع على مدار اليوم حتى يتم الانتهاء من جميع المخصصات لكافة المستفيدين.

الاعتراض على حساب المواطن الدفعة 30

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي بتاريخ 19 مايو 2020م الحالي من خلال حسابه الرئيسي على موقع التراسل الاجتماعي “شبكة التدوينات المصغرة تويتر” عن تفعيل رابط الاعتراض على حساب المواطن الدفعة الثلاثون الخاصة بشهر مايو 2020م، حيث يُتيح موقع حساب المواطن في الزمن الجاري احتمال الاعتراض على مبلغ الاستحقاق للدفعة الـ30 لمن يرغب في تقديم الاعتراض الآن.

وقد حدد حساب المواطن السعودي موعد تقديم إحتجاج أو شكوى علي قيمة الاستحقاق، حيث يتم تنشيط أيقونة الاعتراض على الدفعة الجديدة لحساب المواطن عقب مرور خمسة أيام من تاريخ صرف حساب المواطن السعودي، ويتم تقديم الاعتراض عقب التحقق من القيمة المستحقة باستعمال حاسبة حساب المواطن السعودي.

نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة الـ32 يوليو 2020

أعلن برنامج حساب المواطن السعودي يوم الأربعاء بتاريخ 1 يوليو 2020م الذي يوافق لتاريخ 10 ذو القعدة 1441هـ عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن الدفعة الثانية والثلاثون الخاصة بشهر يوليو 2020م، حيث يوفر موقع حساب المواطن الرئيسي في الزمن الجاري احتمال الإطلاع على نتائج الأهلية للمسجلين بالبرنامج.

فمن يرغب في الإطلاع على أسماء المقبولين في حساب المواطن 1441 الآن، يمكنه ذلك من خلال سماع رابط دخول موقع حساب المواطن تسجيل الدخول 1441 الرئيسي المرفق بالمقال ، كما بإمكانكم من خلال موقعنا أيضاً الإطلاع على عداد نزول حساب المواطن وعدد الأيام المتبقية على الإيداع ابتداءً من اليوم.

تحديث: أصدر برنامج حساب المواطن عن أنه في حال كان المواطن المستهلك “فرداً مستقلاً”، فيجب عليه رفع الوثائق التي تؤكد استقلالية السكن باسم المتقدم بإلتِماس التسجيل في حساب المواطن، وتشتمل هذه الوثائق على عقد الإيجار الموحد أو صك الملكية للسكن أو مشهد تأكيد سكن جامعي أو أحد المعاهد، وعند عدم توفرها، فيتم إضافة المتقدم كفرد تابع لرب الأسرة.

تاريخ تَحوِيلْ حساب المواطن يوليو 2020

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله ورعاه- أوامره الملكية الكريمة بتوحيد مواعيد صرف الرواتب السعودية لموظفي القطاع العام الحكومي حتى أصبح بتاريخ العاشر من كل شهر ميلادي، وبذلك يتم الاعتماد على التاريخ الميلادي في تَحوِيلْ رواتب حساب المواطن في البروفايلات المصرفية لجميع المستفدين والمستفيدات من دعم البرنامج تعويضًا من الاعتماد على الأبراج الشمسية أو التقويم الهجري.

ووفقاً للموعد المُحدد رسمياً لإيداع مبالغ الدفعة القادمة، فمن المُؤكَد أن يتم تَحوِيلْ رواتب حساب المواطن شهر 9 أو رواتب شهر ذو القعدة 1441 في الموعد الآتي (موعد صرف حساب المواطن لشهر يوليو 2020: يوم الخميس بتاريخ 18 ذو القعدة 1441هـ الذي يوافق لتاريخ 9 يوليو 2020م).

أما عن عداد نزول حساب المواطن السعودي الدفعة المقبلة أو بحساب الفترة الزمنية المتبقية على موعد نزول حساب المواطن ابتداءً من اليوم الأربعاء بتاريخ 1 يوليو 2020م الذي يوافق لتاريخ 10 ذو القعدة 1441هـ، فإن عدد الأيام المتبقية على الصرف هي (8 أيام)، ومن يرغب في التراسل مع خدمة العملاء لحساب المواطن الآن يمكنه ذلك من خلال التَواصُل على رقم حساب المواطن المجاني .

ويجب العلم أنه في حال كان المستهلك عنصراً مستقلاً، فيجب عليه القيام بزيادة الوثائق التي تُثبت استقلالية السكن باسم الشخص المتقدم بالطلب، وتشتمل الوثائق اللازمة على عقد الإيجار الموحد أو صك ملكية المسكن أو مشهد تأكيد سكن جامعي أو أحد المعاهد، وعند عدم توفر أياً من هذه الوثائق، فيتم إضافة المتقدم كتابع لرب العائلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى