3
7
السعودية

رقم سمة استعلام برقم الهويه

رقم سمه استعلام برقم الهوية رقم سمة استعلام رقم سمه للشكاوي الاستعلام بالسجل المدني في سمه رقم سمة للرسائل دخول شخصي سمة متعثر في سما تنزيل اسمك من سمه رقم سمة في سداد.

ننشر لك في هذا المقال رقم سمة استعلام برقم الهويه ، تعد مؤسسة سمة إحدى أهم شركات خدمات التمويل في المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخ إنشاءها إلى عام 1998م بالاشتراك مع إحدى مراكز التمويل الأخرى وهي شركة التمويل الدولية، كما أنها بدعم من شركة النقد السعودي العربي.

سمة استعلام برقم الهويه

وتستهدف هذه الشركة تيسير الخدمات الائتمانية من خلال معونة العملاء على اتخاذ القرارات التمويلية الملائمة من خلال إتاحة وتوفير له جميع البيانات الائتمانية لأجل الوقف من أزمات الاقتراض والحفاظ على حقوق العملاء المالية، وذلك في إطار تقوية نوعية الائتمان من خلال إرتفاع ثقة العملاء، وتلك الشركة تتيح خدماتها لكلٍ من الأشخاص والمؤسسات على حدٍ سواء، في المختصر كوم يمكنك الإطلاع على طرق التراسل مع هذه المؤسسة إلى طرف كيفية الاستعلام عن التقارير الائتمانية برقم الهوية.

رقم سمة استعلام برقم الهويه

في حالة تقديم شكاوى أو الاستفسار فيمكنك التَواصُل على رقم خدمة العملاء وهو: 8003010046، وللاتصال على رقم الفاكس: 966112188797+ .

الاستعلام بالسجل المدني في سمه

في الخطوة الأولى يتم الدخول على الموقع الرئيسي للشركة من خلال الضغط على هذا  الرابط.

يتم عقب ذلك إدخال رقم الهوية في الخانة الخاوية في يسار الصفحة، ومن بعد ذلك الضغط على أيقونة “دخول”، ومن بعد ذلك في الصفحة التالية سيتعين عليك تعبئة المعلومات اللازمة لأجل إصدار تقريرك الائتماني.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى