3
7
السعودية

رقم طوارئ الكهرباء الرياض شركة الكهرباء

رقم طوارئ الكهرباء الرياض رقم شركة الكهرباء الاعطال خدمات الكهرباء تسجيل شركة الكهرباء شركة الكهرباء الفواتير رقم شكاوى الكهرباء رقم طوارئ الكهرباء المجاني طوارئ شركة الكهرباء معرفة رقم حساب الكهرباء.

رقم طوارئ الكهرباء الرياض

حرصاً من المملكة العربية السعودية على إنارة حياة مواطنيها، فقد قامت في تاريخ 28/1/1937 هـ ببناء الشركة السعودية للكهرباء ـ مؤسسة مشاركة سعودية بحسب للمرسوم الملكي رقم م/3 بهدف القيام بتوليد ونقل الطاقة الكهربائية في شتى أرجاء المملكة لتزويد خدمات الطاقة الكهربائية في جميع صورها لمواطنيها.

وفي عدد من الأحيان قد يحتاج احد المواطنين للإبلاغ عن خلل أو شكوى ما بشأن تواجد عجز في خدمات الطاقة الكهربائية، لذا قامت الشركة السعودية للكهرباء بتوفير عدد من الآليات التي يمكن من خلالها للمواطنين التراسل معها وإبداء تساؤلهم أو شكواهم.

وستجدون في المقال الاتي رقم الشركة السعودية للكهرباء، رقم طوارئ الكهرباء في مدينة الرياض من موقع المختصر كوم.

رقم طوارئ الكهرباء الرياض

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه في حالة منع رضاء العملاء عن إحدى خدمات الطاقة الكهربائية المزودة لهم، أو تواجد تصدي حول أمر ما يرتبط بهذه الخدمات، يمكنهم التعبير عن ذلك من خلال إحدى الوسائل التالية: الاتصال على رقم مركز الخدمة المشترك للشركة من خلال الرقم 920001100 .

الدخول على الموقع الإلكتروني الرئيسي الخاص بشركة الكهرباء السعودية .

التواصل مع الشركة بآلية إلكترونية من خلال حساباتها الرسمية على موقع التراسل الاجتماعي Twitter .

أو القيام بتحميل التطبيق الذكري لخدمات الشركة من خلال Google play _ IOS من خلال البحث عن ( تطبيق الكهرباء ” ALKAHRABA ” ).

كما يمكنك بعِث الشكوى بآلية إلكترونية مباشرةً من خلال هذا الرابط ” شكاوي كهرباء السعودية ” أو التراسل من خلال خدمة البريد الإلكتروني لشركة الكهرباء السعودية من خلال الرابط الاتي ”  بريد شركة الكهرباء السعودية ” رقم طوارئ الكهرباء المجاني ف حالة مواجهتك لأية حالة طارئة تستلزم منك التَواصُل العاجل بشركة الكهرباء السعودية، يمكنك التَواصُل على أحد الأرقام التالية رقم الطوارئ العاجل 933 أو التراسل على أحد أرقام الجوال التالية: 2006 643 14 966 + 920000222.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى