3
7
السعودية

سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي عن شهر صفر 1440 وهذا موعد صرفها

أتمت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية سحب تأدية معاش الضمان الاجتماعي والبدلات الأخرى عن شهر صفر 1440 من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة من خلال الشبكة العنكبوتية.
حيث سوف يتم البدء في تَحوِيلْ معاش الضمان في حسابات المستفيدين المصرفية انطلاق من يوم الخميس 8/11/2018 الذي يوافق 30/2/1440 فجرا في بنك الراجحي على أن يتم إيدعها في بقية البنوك والمصارف حتى ليل الخميس.
ويصل عدد المستفيدين والمستفيدات من خدمات المعاش الضماني نحو 900 ألف مستفيد ومستفيدة، فيما تبلغ ميزانية الدعم الشهري أزيد من 1.9 مليار ريال، وتتضمن معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدات النقدية لأجل الغذاء، وتسديد جزء من فواتير الكهرباء عقب دمجهما في حساب واحد، متضمناً بدل غلاء المعيشة.
فيما أشارت الوزارة في وقت مسبق إلى احتمال النظر على سحوبات التأدية من خلال دوْنَ المدفوعات الشهري لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية للوزارة.
وبالامكان لمستفيدي الضمان الاجتماعي النظر على سحوبات التأدية واستعلام مبالغ معاش الضمان الاجتماعي من خلال تسجيل الدخول إلى البوابة الالكترونية لوزارة العمل ومن بعد ذلك تعيين دوْنَ المدفوعات الشهري وتعيين تأدية صفر 1440 المُؤكَد صرفها قبيل ربيع الأول 1440 هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى