3
7
السعودية

سعر ومميزات شيفروليه امبالا 2019 LS بديلة كابرس في السعودية

لم تقم مؤسسة شيفروليه بدور اي استعراض بشأن امبالا 2019 الجديدة و التي بلغت حديثا الى معارض المفوض و أيضا الموزعين داخل المملكة بهدوء تام ، تنتمي هذه المركبة الى فئة السيدان ذات المقاس الكبير و التي تتحلى بتصميم و مظهر خارجي رياضي و داخلية انيقة و محرك قوي ، و تعتبر هي البديل الاقرب من المركبة شيفروليه كابرس في منطقة الخليج .
امبالا 2019 بديلة كابرس
عندما كانت المركبة شيفروليه كابرس متوفرة في منطقة الخليج كانت مبيعاتها موفقة و لكن تراجع المبيعات بنحو عام على مستوى العالم وهو دفع مؤسسة جنرال موتورز لايقاف انتاجها حتى ان الجيل الاخير الذي بلغ الى السعودية حتى عام 2017 كان يأتي أسفل اسم هولدن كابرس و كان يتم إنتاج في استراليا و لكن صعود اسعار الايدي العاملة في استرليا دفع الشركات الى تقليل انتاجها من هذه الدولة لانه لا يحقق المبيعات المُلائمة .
شيفروليه امبالا LS 2019
السيارة امبالا 2019 متوفرة لدى مؤسسة الجميح للمركبات و الموزعين بثلاث فئات أساسية اقلهم من حيث المميزات و السعر هي فئة LS و التي يمكن ان نطلق عليها فئة ستاندر الا انها مع ذلك تشارك بقية الفئات في نفس نسخة المحرك ذو 6 سلندر و عدد من من المميزات و التقنيات .
المميزات الداخلية شيفروليه امبالا LS 2019 من الداخل
الطبلون يوجد به عدد من التخشيب و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة بمقاس 7 بوصة معلوماتية و يتم من خلالها عرض الكاميرا الخلفية كما انه يمكن تشغيل المحرك فحسب من خلال ضغطة زر ، الدركسون متعدد الاستخدامات و يمكن من خلاله التحكم في المسجل و به زر مثبت للسرعة و ازرار للتحكم في شاشة البيانات .
و المقاعد عليها غطاء مخمل و مقعد السائق قابل للتحريك كهربائيا في حين مقعد الراكب فالتحريك من خلاله يدوي ، كما يوجد فتحة للمكيف موجه الى المقاعد الخلفية .
المميزات الخارجية شيفروليه امبالا 2019 LS
الشبك الامامي اسود اللون و يحيط به اطار من الكروم اللامع و الانوار هالوجين ، المرايا الجانبية قابلة للتحريك و الفتح و الاغلاق كهربائيا و بها مؤشرات انعطاف و الاطارات بقاس 18 بوصة ، على المصد الخلفي يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات من اجل المساعدة في الركن .
تقنيات و وسائل الامان شيفروليه امبالا LS 2019
يتوفر في المركبة فرامل مانعة للانزلاق و مكابح يد الكترونية بالاضافة الى الوسائد الهوائية الامامية .
سعر شيفروليه امبالا 2019 LS
هذه الفئة LS من المركبة شيفروليه امبالا 2019 متوفرة لدى عدد ن الموزعين داخل المملكة بسعر يبلغ 97,500 ريال و يتضمن هذا السعر قيمة اللوحات و الاستمارة و إلا أنه لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة بـ 5% من ثمن المركبة و هو ما يساوي 4800 ريال تقريبا .
مواصفات شيفروليه امبالا 2019 LS
هذه المركبة تأتي بمحرك قدرة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يصنع عنه قوة 305 خيل عند عدد لفات 6800 لفة في الدقيقة في حين صمم الدوران يبلغ 264 رطل قدم عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و التسارع من 0 الى 100 كم في 6.8 ثانية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى