3
7
السعودية

سكني .. وزارة الاسكان رابط استعلام مستفيدي الدفعة الثانية عشر من صندوق التنمية العقاري

ذكرت وزارة الاسكان في المملكة العربية السعودية وبالتنسيق مع صندوق التنمية العقاري عن المستفيدين من الدفعة الثانية عشر والأخيرة من برنامج سكني للعام 2018.
حيث وسعت الدفعة الأخيرة من برنامج الدعم السكني 14789 منتجا سكنيا، بعدد وحدات سكنية 6089 تخت الإنشاء، و 8700 قرض عقاري من خلال تمويل صندوق التنمية العقارية.
ووصل عدد المنتوجات المعلنة في سكني 2018 إلى 300 ألف خيار سكني وتمويلي في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وسعت الوحدات السكنية المتجهزة بداخل مشروعات الوزارة.
وأيضا الوحدات أسفل الإنشاء بالاشتراك مع المطوّرين العقاريين المؤهلين، والأراضي المجانية، والقروض العقارية المدعومة بالاشتراك مع البنوك والمؤسسات التمويلية للإنتفاع من خيارات شراء الوحدات المتجهزة من السوق، والبناء الذاتي لمن يمتلكون الأراضي، أو تمويل القرض العقاري القائم.
وطالبت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، المواطنين المستفيدين من الدفعة الثانية عشر إلى زيارة البوابة الإلكترونية لبرنامج “سكني” للاطلاع على الأسماء المخصص لهم هذا الشهر، من خلال موقع سكني.
كما ووجهت المستفيدين لزيارة بوابة الدعم السكني “إسكان” والبوابة الإلكترونية لصندوق التنمية العقارية لاتمام وتحديث معلوماتهم استعداداً لخدمتهم.
الرابط من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى